الأحد، 11 سبتمبر 2011

علاج تساقط الشعر الوراثي

 علاج تساقط الشعر الوراثي  واسبابه

 
ما هي دورة عادية لنمو الشعر والخسارة؟
 
الدورة العادية لنمو الشعر تستمر لمدة 2 إلى 3 سنوات. كل الشعر ينمو حوالي 1 سنتيمتر شهريا خلال هذه المرحلة. حوالي 90 في المئة من الشعر على فروة رأسك ينمو في أي وقت واحد. حوالي 10 في المئة من الشعر على فروة رأسك ، في أي وقت واحد ، هو في مرحلة الراحة. بعد 3 إلى 4 أشهر ، ويستريح الشعر يقع خارج ويبدأ الشعر الجديد في النمو في مكانها.

فمن الطبيعي أن يلقي بعض الشعر كل يوم كجزء من هذه الدورة. ومع ذلك ، قد يكون بعض الناس خبرة المفرط (أكثر من المعتاد) تساقط الشعر. يمكن فقدان الشعر من هذا النوع يؤثر على الرجال والنساء والأطفال.


ما الذي يسبب فقدان الشعر الزائد؟

ويمكن لعدد من الامور يسبب الإفراط في فقدان الشعر. على سبيل المثال ، حوالي 3 أو 4 أشهر بعد مرض أو عملية جراحية كبرى ، قد تفقد فجأة كمية كبيرة من الشعر. ويرتبط هذا فقدان الشعر إلى الإجهاد للمرض ومؤقت.

قد تحدث مشاكل الهرمونية تتسبب في فقدان الشعر. إذا الغدة الدرقية الخاص بك هو فرط الدرقية أو قد يسقط شعرك. هذا فقدان الشعر يمكن أن يكون عادة مدعومة مرض الغدة الدرقية العلاج. تساقط الشعر قد يحدث إذا هرمونات الذكور أو الإناث ، والمعروفة باسم الاندروجين والاستروجين ، والخروج من التوازن. قد تصحيح الخلل الهرموني وقف فقدان شعرك.

لاحظ العديد من النساء تساقط الشعر بعد حوالي 3 أشهر كان لديهم طفل. ويرتبط هذا أيضا إلى فقدان الهرمونات. أثناء الحمل ، وارتفاع مستويات هرمونات معينة في الجسم يسبب للحفاظ على الشعر الذي سيسقط به عادة. عندما تعود إلى ما قبل هرمونات الحمل المستويات ، أن الشعر يقع خارج ودورة عادية من النمو وفقدان يبدأ مرة أخرى.

يمكن لبعض الأدوية تسبب فقدان الشعر. هذا النوع من فقدان الشعر يتحسن عندما تتوقف عن تناول الدواء.الأدوية التي يمكن أن تسبب فقدان الشعر وتشمل سيولة الدم (وتسمى أيضا مضادات التخثر) ، والأدوية المستخدمة لالنقرس وارتفاع ضغط الدم أو مشاكل في القلب ، وفيتامين A (إذا أخذ أكثر من اللازم) ، وحبوب تحديد النسل ومضادات الاكتئاب.

بعض الأمراض المعدية يمكن أن يسبب فقدان الشعر. يمكن التهابات فطرية لفروة الرأس يسبب فقدان الشعر عند الأطفال. يتم التعامل بسهولة مع الأدوية المضادة للفطور العدوى.

أخيرا ، قد يحدث فقدان الشعر كجزء من الأمراض الكامنة ، مثل الذئبة أو السكري. منذ سقوط الشعر قد يكون علامة مبكرة من المرض ، فمن المهم معرفة السبب حتى يمكن علاجها.


تسريحات الشعر يمكن أن يسبب بعض العلاجات أو تساقط الشعر؟

نعم. إذا كنت ارتداء أسلاك التوصيل المصنوعة أو cornrows أو استخدام بكرات الشعر ضيق ، لا يمكن للسحب على شعرك يسبب النوع من فقدان الشعر يسمى داء الثعلبة (ويقول : "AL - OH - يتبول - شاء").إذا توقفت قبل سحب تندب من فروة الرأس تتطور ، وسوف ينمو الشعر مرة أخرى بشكل طبيعي. ومع ذلك ، يمكن أن يسبب ندبات دائمة وفقدان الشعر. قد الساخنة علاجات الشعر النفط أو المواد الكيميائية المستخدمة في دائمة العضوية (وتسمى أيضا "التجاعيد") قد يسبب التهاب (تورم) من بصيلات الشعر ، والتي يمكن أن تؤدي إلى تندب وفقدان الشعر.
عودة إلى الأعلى

ما هو الصلع شيوعا؟

"الصلع المشترك" يعني عادة نمط صلع الذكور ، أو الصلع الدائمة النمط. كما انه دعا androgenetic حاصة. الذكور نمط الصلع هو السبب الأكثر شيوعا لفقدان الشعر لدى الرجال. الرجال الذين يمارسون هذا النوع من فقدان الشعر عادة ما يكون سمة موروثة. الرجال الذين يبدأون فقدان شعرهم في سن مبكرة تميل إلى تطوير الصلع أكثر اتساعا. في نمط الصلع الذكور ، وفقدان الشعر النتائج عادة في خط انحسار الشعر والصلع في قمة الرأس.

يجوز للمرأة وضع الإناث نمط الصلع. في هذا الشكل من أشكال فقدان الشعر ، ويمكن أن يصبح الشعر رقيقة فوق فروة الرأس بأكمله.



يمكن طبيبي تفعل شيئا لوقف تساقط الشعر؟

ربما. طبيبك سيطلب على الارجح لكم بعض التساؤلات حول النظام الغذائي الخاص بك ، أي كنت تتناولين أدوية ، سواء كان لديك مرض الأخيرة ، وكيف كنت تأخذ الرعاية من شعرك. إذا كنت امرأة ، فإن طبيبك قد طرح الأسئلة حول الحمل الشهرية ، ودورة وانقطاع الطمث. طبيبك قد تريد أن تفعل لاختبار بدني للبحث عن الأسباب الأخرى لفقدان الشعر. أخيرا ، قد تكون هناك حاجة إلى اختبارات الدم أو خزعة (أخذ عينة صغيرة من الخلايا لفحص تحت المجهر) من فروة رأسك.


هل هناك أي  علاج تساقط الشعر الوراثي؟

اعتمادا على نوع من فقدان الشعر ، والعلاجات المتوفرة. إذا كان الدواء يسبب فقدان الشعر ، طبيبك قد يكون قادرا على وصف دواء مختلفة. إدراكا منها لاحتمال وجود عدوى علاج يساعد على وقف تساقط الشعر. قد تصحيح الخلل الهرموني منع المزيد من فقدان الشعر.

الأدوية قد تساعد أيضا في منع أو إبطاء تطور الصلع المشترك. واحدة الطب ومينوكسيديل (اسم العلامة التجارية : روغين) ، وهو متاح بدون وصفة طبية. يتم تطبيقه على فروة الرأس. ويمكن لكل من الرجال والنساء استخدامها. آخر الدواء ، فيناسترايد ، يتوفر مع وصفة طبية. ويأتي في حبوب منع الحمل وليس سوى للرجال. فإنه قد يستغرق فترة تصل الى 6 أشهر قبل أن تتمكن من معرفة ما إذا كان واحد من هذه الأدوية تعمل.

إذا كان العلاج المناسب غير متوفر لديك نوع من فقدان الشعر ، قد تفكر في محاولة تسريحات الشعر المختلفة أو الشعر المستعار ، آدمي ، ينسج الشعر أو اصطناعية استبدال الشعر.

تعريف العصر العباسي

 

 

عن تعريف العصر العباسي  و شخصيات من العصر العباسي

 

 

أبو العباس:

 

هوأبو العباس أحمد بن محمد بن كثير الفرغاني. عالِم رياضياتي وفلكي عربي مسلم، توفي بعد سنة 247هـ/861م، وولد في مدينة فرغانة ثم انتقل إلى بغداد وعاش فيها أيام الخليفة العباسي المأمون في القرن التاسع الميلادي. ويعرف عند الأوربيين باسم Alfraganus، ومن مؤلفاته كتاب جوامع علم النجوم والحركات السماوية وكتاب في الاسطرلاب وكتاب الجمع والتفريق.

ويُعَدُّ من أعظم الفلكيين الذين عملوا مع المأمون وخلفائه. ويقول سارطون عنه : >كان مازال على قيد الحياة في 861م. وهو من معاصري الخوارزمي وبني موسى وسند بن علي.

إسهاماته العلمية

كان الفرغاني عالِماً في الفلك وأحكام النجوم ومهندساً. ومن إسهاماته أنه حدد قطر الأرض بـ 6500 ميل، كما قدر أقطار الكواكب السيارة. يقول ألدو مييلي : >والمقاييس التي ذكرها أبو العباس الفرغاني لمسافات الكواكب وحجمها عمل بها كثيرون، دون تغيير تقريباً، حتى الفلكي كوبرنيكوس. وبذلك فقد كان لهذا العالِم الفلكي المسلم تأثير كبير في نهضة علم الفلك في أوروبا. وفي سنة 861م، كلفهُ الخليفة المتوكل على الله بالإشراف على بناء مقياس منسوب مياه نهر النيل في الفسطاط، فأشرف عليه وأنجز بناءه وكتب أسمه عليه.

مؤلفاته

لقد ترك الفرغاني عدداً من المؤلفات القيمة، ومن أشهرها : كتاب جوامع علم النجوم والحركات السماوية. وقد ترجمهُ جيرار الكريموني إلى اللاتينية في القرن الثاني عشر للميلاد كما ترجم إلى العبرية وكان له تأثير كبير على علم الفلك في أوروبا قبل ريجيومونتانوس Regiomontanus الرياضي الفلكي الذي برز في القرن الخامس عشر الميلادي. وقد طبعت ونشرت ترجمات هذا الكتاب عدة مرات خلال القرنين الخامس عشر والسادس عشر الميلاديين.

 

جابر بن حيان رائد الكيمياء الحديثة

" نحن علمنا العالم " ، هذه الجملة يعلمها بحق كل من اطلع على العطاء الحضاري الذي قدمه علماء المسلمين للعالم كل العالم ، ومعنا في هذه المقالة علم من أعلام العطاء الحضاري للأمة الإسلامية في أوج ازدهارها ، وأنموذج مشرق من صفحات الحضارة الإسلامية في مجال الكيمياء والعلوم التطبيقية ، إنه أبو الكيمياء جابر بن حيان .

**من هو جابر بن حيان***

هو أبو عبد الله جابر بن حيان بن عبد الله الأزدي ، طبيب عربي، عاش في العراق بالكوفة وبغداد، وهو أول من اشتغل بالكيماء القديمة ونبغ فيها، حتى إن العرب سمَّوا الكيمياء عامة "صنعة جابر"، إشارة إلى أن "جابر بن حيان" هو أول من زاولها، وكشف عن مفردها ومركِّبها، وتناول في كتاباته الفلزات وأكاسيدها وأملاحها، وأحماض النتريك والكبريتيك والخليك، وعالج القلويات وحضَّرها ونقَّاها بالبلورة والتقطير، والترشيح والتصعيد.

إن جابر بن حيان هو الذي وضع الأسس العلمية للكيمياء الحديثة والمعاصرة ، وشهد بذلك كثير من علماء الغرب .

فقال عنه Berthelotبرتيلو :"إن لجابر في الكيمياء ما لأرسطو في المنطق" .

وقال عنه الفيلسوف الإنكليزي (باكون) : (إن جابر بن حيان هو أول من علم علم الكيمياء للعالم، فهو أبو الكيمياء)

ويقول ماكس مايرهوف : يمكن إرجاع تطور الكيمياء في أوربا إلى جابر ابن حيان بصورة مباشرة. وأكبر دليل على ذلك أن كثيراً من المصطلحات التي ابتكرها ما زالت مستعملة في مختلف اللغات الأوربية.

لقد عمد جابر بن حيان إلى التجربة في بحوثه ، وآمن بها إيمانا عميقا .

وكان يوصي تلاميذه بقوله :"وأول واجب أن تعمل وتجري التجارب، لأن من لايعمل ويجري التجارب لا يصل إلى أدنى مراتب الإتقان. فعليك يابني بالتجربة لتصل إلى المعرفة".

**أصل كلمة كيمياء : ***

يذكر بعض المؤرخين أن العلماء المسلمين الذين اشتغلوا بعلم الكيمياء منذ عهد جابر بن حيان اشتقوا لفظ( الكيمياء) من نفس لغتهم العربية .

وأصل كلمة كيمياء في اللغات الأجنبية هو ( الكمي ـــ Alchemy ) . وتدل أداة التعريف ( الـ) على الأصل العربي ولاشك . ويقول نفر من المؤرخين أن كلمة ( كمي ) من أسماء مصر القديمة وتعني الأرض السوداء .

وهناك فئة تقول بأن الكلمة أصلها يوناني قديم وعن الأصل نقل جابر وأمثاله من العلماء العرب والمسلمين ومعنى الكلمة اليونانية هو صهر المعادن وصبها . وكانت صناعة المعادن آنئذ جزءاً لا يتجزأ من عمل علماء الكيمياء والمشتغلين بهذا الفن بصفة عامة .

**علماء المسلمين حرروا علم الكيمياء من الخرافة ***

بدأت الكيمياء خرافية تستند على الأساطير البالية ، حيث سيطرت فكرة تحويل المعادن الرخيصة إلى معادن نفيسة . وذلك لأن العلماء في الحضارات ما قبل الحضارة الإسلامية كانوا يعتقدون المعادن المنطرقة مثل الذهب والفضة والنحاس والحديث والرصاص والقصدير من نوع واحد ، وأن تباينها نابع من الحرارة والبرودة و الجفاف والرطوبة الكامنة فيها وهي أعراض متغيرة ( نسبة إلى نظرية العناصر الأربعة ، النار و الهواء و الماء والتراب)، لذا يمكن تحويل هذه المعادن من بعضها البعض بواسطة مادة ثالثة وهي الإكسير .

ومن هذا المنطلق تخيل بعض علماء الحضارات السابقة للحضارة الإسلامية أنه بالإمكان ابتكار إكسير الحياة أو حجر الحكمة الذي يزيل علل الحياة ويطيل العمر .

فعلم الكيمياء مر بحقبة من الزمن سادتها الخرافات و الشعوذة ولكن علماء العرب المسلمين هم الذي حرروها من ذلك الضجيج الفاسد الذي لا يعتمد على علم ، بل كان مصدرها الوهم والبلبلة .

وبالفعل تأثر بعض العلماء العرب و المسلمين الأوائل كجابر بن حيان و أبو بكر الرازي بنظرية العناصر الأربعة التي ورثها علماء العرب والمسلمين من اليونان . لكنهما قاما بدراسة علمية دقيقة لها ؛ أدت هذه الدراسة إلى وضع وتطبيق المنهج العلمي التجريبي في حقل العلوم التجريبية .

فمحاولة معرفة مدى صحة نظرية العناصر الأربعة ساعدت علماء العرب والمسلمين في الوقوف على عدد كبير جداً من المواد الكيماوية ، وكذلك معرفة بعض التفاعلات الكيماوية , لذا إلى علماء المسلمين يرجع الفضل في تطوير اكتشاف بعض العمليات الكيميائية البسيطة مثل : التقطير- التسامي- الترشيح - التبلور - التكسيد

**مكتشفات ابن حيان في مجال الكيمياء***

كانت أهم الإسهامات العلمية لجابر في الكيمياء إدخال البحث التجريبي إلى الكيمياء، وهو مخترع القلويات المعروفة في مصطلحات الكيمياء الحديثة باسمها العربيAlkali، وماء الفضة.

وهو كذلك صاحب الفضل فيما عرفه الأوربيون عن ملح النشادر، وماء الذهب، والبوتاس، وزيت الزاج ( حمض الكبريتيك ).

كما أنه تناول في كتاباته الفلزات، وأكسيدها، وأملاحها، وأحماض النتريك والكبريتيك، وعمليات التقطير، والترشيح، والتصعيد.

ومن أهم إسهاماته العلمية كذلك، أنه أدخل عنصرَيْ التجربة والمعمل في الكيمياء وأوصى بدقة البحث والاعتماد على التجربة والصبر على القيام بها ، فجابر يُعَدُّ من رواد العلوم التطبيقية.

وتتجلى إسهاماته في هذا الميدان في تكرير المعادن، وتحضير الفولاذ، وصبغ الأقمشة ودبغ الجلود، وطلاء القماش المانع لتسرب الماء، واستعمال ثاني أكسيد المنغنيز في صنع الزجاج.

وشرح بالتفصيل كيفية تحضير الزرنيخ ، والأنتيمون ، وتنقية المعادن وصبغ الأقمشة.

و اكتشف أن الشب يساعد على تثبيت الألوان ، كما أنه صنع ورقاً غير قابل للاحتراق ، وحضر أيضاً نوعاً من الطلاء يمنع الحديد من الصدأ .

كما أن جابر هو أول من استعمل الموازين الحساسة ، والأوزان المتناهية في الدقة في تجاربه العلمية .

واكتشف "الصودا الكاوية" أو القطرون ، و هو أول من استحضر ماء الذهب والفضة بخلطهما بحامض الكبريت وحامض النتريك ، و أول من أدخل طريقة فصل الذهب عن الفضة بالحلّ بواسطة الأحماض ، وهي الطريقة السائدة إلى يومنا هذا.

وأول من اكتشف حمض النتريك و حمض الهيدروكلوريك ، و أدخل تحسينات على طرق التبخير والتصفية والإنصهار والتبلور والتقطير.

**مؤلفاته :***

جاء في "الأعلام" للزركلي أن جابراً له تصانيف كثيرة تتراوح ما بين مائتين واثنين وثلاثين وخمسمائة كتاب، لكن ضاع أكثرها. وقد ترجمت بعض كتب جابر إلى اللغة اللاتينية في أوائل القرن الثاني عشر، كما ترجم بعضها من اللاتينية إلى الإنجليزية عام 1678م ، وفي سنة 1928م أعاد هوليارد صياغتها، وقدم لها بمقدمة وافية ، وظل الأوربيون يعتمدون على كتبه لعدة قرون .

من أهم هذه الكتب :

1 - كتاب " السموم ودفع مضارها " : كتاب في خمسة فصول تبحث أسماء السموم و أنواعها وتأثيراتها المختلفة على الإنسان والحيوان. والعلامات والعلاج والحذر من السموم وفيه قسم السموم إلى سموم حيوانية ونباتية وحجرية كالزئبق والزرنيخ والزاج. وهذا الكتاب يعتبر همزة وصل بين الطب والكيمياء.

2 - نهاية الاتقان: وهو مؤلف رائد في الكيمياء.

3 - أصول الكيمياء

3 - استقصاءات المعلم

4 - الموازين الصغير

5 - كتاب الرسائل السبعين : ويشمل سبعين مقالة حول أهم تجاربه في الكيمياء والنتائج التي توصل إليها ويمكن اعتباره خلاصة ما وصل إليه علم الكيمياء عند العرب في عصره.

توفي جابر بن حيان حوالي عام 199 هـ ، الموافق 815 م على اختلاف بين المؤرخين .

فهل بعد اطلاعنا على ماقدمه هذا العالم الجليل للعالم ، نعرف كم خسر العالم كل العالم بانحطاط المسلمين في عصرنا الحاضر ، وهل من همة لشبابنا كي نصل حاضرنا بماضينا ليكون مستقبلنا زاهراً بإذن الله ، هذا هو أملنا ولا يتحقق الأمل إلا بالعمل ، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .

 

اقرا المزيد عن  تعريف العصر العباسي

 

علاج رائحة الفم الكريهة

 

 

علاج رائحة الفم الكريهة 

 

الأسباب الشائعة من رائحة الفم الكريهة
 
الحقيقة هي أن معظم رائحة النفس يأتي من جزيئات الطعام المحاصرين في أفواهنا. عندما يكون الغذاء لا يزال في الفم ، ويصبح مرتعا للبكتيريا يمكن أن تسبب رائحة الفم الكريهة. يمكن أن تشمل الأسباب الأخرى لصحة الفم الفقراء ، وتنظيف الأسنان غير صحيح ، وأمراض اللثة وكذلك منتجات التبغ والتدخين. ويمكن أيضا أن تكون رائحة الفم الكريهة علامة على حالة طبية الكامنة والمعدة والرئتين والدم.
 
حالة أخرى معروفة التي يمكن أن تساهم في ظهور رائحة الفم هو جفاف الفم (جفاف الفم). عندما الفم هو جاف ، انخفاض إنتاج اللعاب ، مما يترك قدرة الفم الطبيعية على تنظيف نفسه ضعف. اللعاب غسول الفم الطبيعي الذي يحتوي على الخصائص التي تقلل البكتيريا في الفم. يمكن أن استهلاك الكحول وبعض الأدوية ، والتنفس عن طريق الفم بدلا من الأنف أو اضطراب الغدة اللعابية تساهم في وجود جفاف الفم.
 
طرق لمحاربة رائحة الفم الكريهة
فرشاة الأسنان ، وشطف الفم جيدا بعد كل وجبة طعام لإزالة الجسيمات من الفم.
عند تنظيف الأسنان ، فرشاة لسانك أيضا. تتناول اللسان مع الآلاف من الشعيرات الصغيرة التي يمكن فخ البكتيريا.
وقد فحوص منتظمة مع طبيب الأسنان لاستبعاد أمراض اللثة وتصحيح أي خلل الترميم ، حشو المتدلية أو التيجان تسريب ، وكلها يمكن فخ الطعام في الفم.
مضغ العلكة الخالية من السكر أو مص معينات الخالية من السكر لزيادة تدفق اللعاب.
إذا كان فمك جافا ، وشرب الكثير من الماء. محاولة swooshing حولها في فمك ما لا يقل عن عشرين ثانية لتخفيف أي جزيئات الطعام والبكتيريا يمكن أن تغذي عليها.
تجنب النعناع التنفس وغسولات الفم التي تحتوي على الكحول. بدلا من مساعدة ، فإنها يمكن أن تجعل الأمور أسوأ. انها تغطي فقط مؤقتا رائحة وتميل الى جفاف الفم ، وخلق بيئة أكثر ملاءمة للبكتيريا.
يمكن أن يتناول وجبات خفيفة على الخضار مثل الجزر أو الكرفس الخام تبقي من تشكيل اللوحة.
إذا كنت ذاهب الى اجتماع هام أو في تاريخ كبير ، وتجنب الأطعمة التي تسبب رائحة الفم الكريهة ، مثل البصل والثوم.
تجنب استهلاك الكحول والكافيين ، والتي يمكن تجفيف الفم.
الإقلاع عن التدخين. القطران والنيكوتين يمكن بناء على سطح اللسان والأسنان والوجنتين. فإنه يمكن أيضا الفم الجاف وتمنع تدفق اللعاب.
الكلوروفيل هو المعطر التنفس الطبيعي ويوجد في الخضار الورقية الخضراء مثل البقدونس.
ويمكن تطبيق بضع قطرات من النعناع أو زيت شجرة الشاي على اللسان أو فرشاة أسنان للمساعدة في إنعاش التنفس. بالإضافة إلى طبيعته منعش ، وخصائصها المضادة للبكتيريا تقتل البكتيريا الموجودة في الفم.
صودا الخبز لديها تاريخ طويل في أنها تستخدم للحفاظ على صحة الفم جيدة لمحاربة ورائحة الفم الكريهة.
يمكن swooshed خليط من بيروكسيد الهيدروجين بنسبة 50 ٪ والمياه 50 ٪ في جميع أنحاء الفم واستخدامها كأداة من الفم. يمكن أن تقتل العديد من بيروكسيد الهيدروجين من البكتيريا التي
يمكن أن تسبب رائحة الفم الكريهة.

تعريف الجري السريع

 

تعريف الجري السريع 

 

سباقات السرعة بدأت تنفد في ألعاب القوى والأحداث سباقات المضمار والميدان. سباقات لمسافات قصيرة هي من بين أقدم المنافسات على التوالي. ظهرت أول طبعة من 13 دورة الالعاب الاولمبية القديمة واحد فقط حدث في سباق استاد ، والتي كانت واحدة من نهاية السباق من ملعب الى آخر.

 

هناك أحداث الركض الثلاث التي تقام حاليا في دورة الالعاب الاولمبية الصيفية في الهواء الطلق ، وبطولة العالم في ال 100 متر ، 200 متر و 400 متر. هذه الأحداث لها جذورها في سباقات القياسات الامبراطورية التي كانت تتغير في وقت لاحق متري : في 100 م تطورت من اندفاعة ساحة 100 ،

 

وجاء في مسافات 200 متر من الفرلنغ (أو 1 / 8 ميل) ، وكان 400 م خلفا للشرطة 440 ياردة أو ربع ميل السباق.

 

على الصعيد المهني ، العدائين يبدأ السباق من قبل توليه منصبا قابعا في كتل قبل بدء يميل إلى الأمام والتحرك تدريجيا في وضع رأسي كما تقدم السباق ، واكتسبت زخما. الموقف الذي يختلف تبعا للبدء. محاذاة الجسم أهمية رئيسية في انتاج كمية الأمثل للقوة. من الناحية المثالية يجب أن تبدأ في رياضي موقفا 4 نقاط ، ودفع الخروج من ساقيه لإنتاج أكثر قوة.

الرياضيين البقاء في الممر نفسه على مضمار الجري في جميع المناسبات الركض ، مع استثناء وحيد من الداخل 400 متر. وتركز الى حد كبير سباقات تصل إلى 100 متر عند سرعة تسارع إلى رياضي الأقصى. جميع السباقات وراء إدراج هذه المسافة على نحو متزايد عنصرا من التحمل. الفيزيولوجيا البشرية لا يمكن أن تملي عداء قرب قمة السرعة يمكن الاحتفاظ بها لأكثر من 30-35 ثانية بسبب تراكم حمض اللاكتيك في العضلات.

60 مترا هو حدث داخلي ومشترك وهو بطولة العالم في الأماكن المغلقة الحدث. أخرى أقل شيوعا هي أحداث تشمل 50 مترا ، 55 مترا ، 300 متر و 500 متر والتي تستخدم في بعض المدارس الثانوية ومسابقات جماعية في الولايات المتحدة. ذهب بطلة الدورة الاولمبية مايكل جونسون وبيلي دونوفان بيترو Mennea مجموعة عالم أفضل في عام 1983 ، وجها لوجه على مدى المسافة في عام 1997 ، ويوسين بولت تحسن سجلها Mennea في : من 150 متر ، ونادرا ما على الرغم من تنافس ، لديه النجوم التاريخ2009.

 

اقرا المزيد عن تعريف الجري السريع 

تعريف الشيوعية والاشتراكية

 

تعريف الشيوعية والاشتراكية 

 

 

الاشتراكية والشيوعية والمذاهب الأيديولوجية التي توجد أوجه تشابه كثيرة ، فضلا عن الكثير من الخلافات.فمن الصعب تمييز الاختلافات الحقيقية بين الاشتراكية والشيوعية ، ولقد حاولت المجتمعات المختلفة أنواع مختلفة من كلا النظامين في نماذج لا تعد ولا تحصى ، وكثير من المنظرين مع أجندات مختلفة قد حددت كلا النظامين من حيث متحيزة. بعض النقاط العامة التي تميز بين المفهومين ، ومع ذلك ، لا يزال يتم التعرف عليها.

 

نقطة واحدة هي التي أثارت كثيرا من التمييز الاشتراكية الشيوعية هو أن الاشتراكية عموما يشير إلى نظام اقتصادي ، في حين تشير بصفة عامة إلى الشيوعية الاقتصادية على حد سواء ، والنظام السياسي. كنظام اقتصادي ، والاشتراكية تسعى لإدارة الاقتصاد من خلال السيطرة الاجتماعية والجماعية المتعمدة. الشيوعية ، ومع ذلك ، تسعى لإدارة كل من الاقتصاد والمجتمع من خلال ضمان وتعود ملكية تلك الممتلكات بشكل جماعي ، والتي تسيطر على توزيع الممتلكات مركزية من أجل تحقيق كل classlessness وانعدام الجنسية. كل من الاشتراكية والشيوعية متشابهة من حيث أنها تسعى إلى منع الآثار السيئة التي تنتج أحيانا عن طريق الرأسمالية.

 

وتقوم كل من الاشتراكية والشيوعية على المبدأ الذي ينبغي أن تكون مملوكة من السلع والخدمات المنتجة في الاقتصاد علنا ​​، وتسيطر عليها والمخطط لها من قبل منظمة مركزية. الاشتراكية يؤكد أن التوزيع يجب ان تتم وفقا لمقدار من الأفراد جهود الإنتاج ، ومع ذلك ، في حين أن الشيوعية يؤكد أنه ينبغي أن يتم توزيع السلع والخدمات بين السكان وفقا لالأفراد الاحتياجات.

 
 
 

آخر الفرق بين الاشتراكية والشيوعية والشيوعيين التي تؤكد على وجوب القيام به كل من الرأسمالية والملكية الخاصة لوسائل الإنتاج بعيدا مع أقرب وقت ممكن من أجل التأكد من مجتمع لا طبقي ، ومثالية الشيوعية ، يتم تشكيلها. الاشتراكيين ، ولكن ، انظر الرأسمالية باعتبارها جزءا من الممكن للدولة مثالية ، ونعتقد أن الاشتراكية يمكن أن توجد في المجتمع الرأسمالي. في الواقع ، واحدة من الأفكار الاشتراكية هو أن الجميع داخل المجتمع ستستفيد من الرأسمالية إلى أقصى حد ممكن ما دامت هي التي تسيطر على نحو ما قبل الرأسمالية نظام التخطيط المركزي.


وتتركز آخر الفرق بين الاشتراكية والشيوعية على من يتحكم في بنية الاقتصاد. حيث تهدف الاشتراكية عموما أن يكون أكبر عدد من الناس وكيفية التأثير المحتمل للاقتصاد يعمل ، والشيوعية ، يسعى إلى الحد من هذا العدد إلى مجموعة أصغر.

 

اقرا المزيد عن تعريف الشيوعية والاشتراكية 

 

رجيم الماء السريع

 

 

رجيم الماء السريع 

 

فقدان الوزن عن طريق شرب الماء البارد هو السوبر سهلة وأرخص خطة النظام الغذائي هناك. جسمك سوف تعمل بجد في محاولة للحفاظ على الحارة لكم. وهذا العمل خارج عن تلك السعرات الحرارية الزائدة.ما مدى سهولة ذلك؟! انها مجرد دعوة البرلمان للمياه الباردة خطة!

 

صعوبة : سهل

تعليمات

 

أشياء تحتاج إليه

طن من الماء البارد

النظارات ، ومكعبات الثلج

الليمون أو الليمون الحامض إذا كنت تفضل ذلك.

المياه المعبأة في زجاجات

1

ماذا فقط على فقدان الوزن عن طريق شرب الماء البارد؟ عن طريق شرب ما يكفي من الماء البارد جسمك سوف نعمل على البقاء دافئا. هذا يعني انك حرق السعرات الحرارية في الجسم يعمل بجد لتحويل تصلالحرارة. سوف الترموستات الداخلي يكون محاولة لضبط والتخلص من الوزن الزائد.

 

2

شرب الكثير من الماء البارد كل يوم لمدة أسبوع أو اثنين ، وسوف تفقد الوزن غير المرغوب فيها. سوف تكون بالوا الكثير، ولكن ذوبان قبالة جنيه.

 

3

ويمكن شرب كؤوس عديدة من الماء يوميا لعدة أسابيع يكون الملل الكبرى! التوابل عنه بإضافة بعضالليمون أو الليمون إلى الماء. لا تقم بإضافة السكر بسبب سوء ثم يتم إضافة المزيد من السعرات الحراريةوهزيمة النظام الغذائي الخاص بك.

 

4

أعتقد أنه من هذا الطريق سوف يكون فقدان الوزن عن طريق تشغيل ذهابا وإيابا إلى الحمام كل يوم ---.عليك أن تكون الحصول على تجريب كبيرة صحية ، وعند إضافة تشغيل صعودا ونزولا على السلالم للوصول إلى الحمام.

 

5

تبقي تناول الأطعمة الصحية خلال حميه الماء البارد. ستفقد الوزن بشكل أسرع من خلال عدم تناول الطعام.ولكن بعد ذلك قد يمر بها وراء عجلة القيادة في السيارة بسبب نقص الغذاء. أكل الأطعمة الصحية مثل الفواكه والخضروات ، ومنخفضة السعرات الحرارية، وغير المحتوية على الحبوب والسكر للحصول علىدفعة إضافية.


6

والليمون في الماء البارد إضافة إلى فقدان الوزن الخاص بك. ما يكفي من الليمون، وسوف يكون بمثابة مادة مدرة للبول لطرد السوائل الزائدة من الجسم.

 

اقرا المزيد عن رجيم الماء السريع 

السبت، 10 سبتمبر 2011

طريقة الرجيم السريع في اسبوع

طريقة الرجيم السريع في اسبوع 

DAY 1

فطور غداء عشاء

القهوة أو الشاي الأسود (حلوة وقليلة أو يساوي) أو الماء

1 / 2 عصير جريب فروت أو

1 شريحة توست مع 1 ملعقة كبيرة. زبدة الفول السوداني 1 / 2 كوب من أسماك التونة

1 شريحة توست

القهوة أو الشاي الأسود (حلوة وقليلة أو يساوي) أو الماء 3 أوقية. أي اللحوم الخالية من الدهون

1 كوب فاصوليا خضراء

1 كوب من الجزر

1 كوب كريم الفانيليا الجليد

1 تفاحة متوسطة

القهوة أو الشاي الأسود (حلوة وقليلة أو يساوي) أو الماء

 
 

DAY 2

فطور غداء عشاء

القهوة أو الشاي الأسود (حلوة وقليلة أو يساوي) أو الماء

1 بيضة (أي نمط)

1 شريحة توست

1 1 كوب موز المنزلية الجبن أو التونة

5 المفرقعات saltine

القهوة أو الشاي الأسود (حلوة وقليلة أو يساوي) أو الماء فرانكس لحم البقر 2 أو الكلاب الساخنة

الجزر 1 / 2 كوب

1 الموز

1 كوب من البروكلي أو الكرنب

1 / 2 كوب آيس كريم الفانيليا

القهوة أو الشاي الأسود (حلوة وقليلة أو يساوي) أو الماء



اليوم 3

فطور غداء عشاء

القهوة أو الشاي الأسود (حلوة وقليلة أو يساوي) أو الماء

5 المفرقعات saltine العادية

1 أوقية (شريحة) جبنة شيدر

1 تفاحة 1 بيضة مسلوقة

1 شريحة توست

القهوة أو الشاي الأسود (حلوة وقليلة أو يساوي) أو ماء 1 كوب تونة

1 كوب من الجزر

1 كوب قرنبيط

1 كوب البطيخ

1 / 2 كوب الجليد كريم الفانيليا العادية

القهوة أو الشاي الأسود (حلوة وقليلة أو يساوي) أو الماء

البهارات مسموح


الليمون (والكثير من ذلك، إذا أردت)

شرطة و / أو الملح الفلفل

خردل

رذاذ الطبخ

التبديلات


بعض الناس استخدام البدائل التالية لنظام غذائي لمدة 3 أيام :


البرتقال بدلا من الجريب فروت

التونة بدلا من الجبن القريش (والعكس بالعكس)

الزبادي المجمد بدلا من الآيس كريم

القرنبيط بدلا من القرنبيط (والعكس بالعكس)

الفاصوليا الخضراء بدلا من البروكلي أو القرنبيط

البنجر بدلا من الجزر

نخب بدلا من 5 المفرقعات (العكس)

 

اقرا المزيد عن طريقة الرجيم السريع في اسبوع 

رجيم السعرات الحرارية بالتفصيل

 

 

رجيم السعرات الحرارية بالتفصيل 

 

 

يمكن أن يكون نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية أبسط شكل من أشكال الحمية الغذائية ، لا شيء أكثر من خفض عدد السعرات الحرارية التي يستهلكونها. هل يمكن أن الحمية على الجبن ، وفقدان الوزن!ولكن حذار من المزالق.

 

اتباع نظام غذائي تناول الطعام ببساطة على أساس كميات صغيرة من نفس المجهزة للغاية ، والنتائج عادة من السعرات الحرارية في الأطعمة الغنية من الجوع وسوء التغذية وفقدان الوزن مؤقتة فقط. أكل أجزاء صغيرة جدا من السعرات الحرارية ، وتتركز المعالجة لا تشبع جوعنا. نحن تنفجر وجباتنا الغذائية واستعادة الوزن خسرنا. عندما نفعل ذلك مرارا وتكرارا ، أنه مضر لصحتنا وعلى حد سواء لدينا احترام الذات.

 

على العكس ، من خلال تناول الأطعمة التي هي أعلى من العناصر المغذية والألياف ، وانخفاض في السعرات الحرارية ، ونصبح راضين تناول سعرات حرارية أقل. يمكننا أن فقدان الوزن على الرغم من أننا تناول المزيد من الطعام.

 

عد السعرات الحرارية وحده

 

قيمة السعرات الحرارية في أي نظام غذائي هو أهم عامل لفقدان الوزن. المشكلة مع عد السعرات الحرارية وحدها ، ومع ذلك ، هو أنه في حين أنه لا يلغي أي أطعمة معينة ، فإنه أيضا لا يضمن ان كنت اتباع نظام غذائي صحي.

 

هذا هو السبب في الحاسبة لدينا الغذاء يوفر بيانات عن المواد الغذائية الرئيسية الثلاثة : البروتين ، والدهون ، والكربوهيدرات. كما يوفر بيانات عن الألياف للمساعدة على ضمان أن تحصل على ما يكفي ، وعلى الصوديوم للمساعدة على ضمان أن كنت لا تحصل على الكثير.

 

وتوفر معظم المغذيات من السعرات الحرارية الموجودة في الأطعمة. لاحقا في البرنامج التعليمي سوف تتعلم كيف العديد من السعرات الحرارية كل المغذيات الكبيرة ينص ، فضلا عن كيفية تحقيق التوازن بين لهم للتأكد من أنك تتغذين بصورة صحية.

 

ويقال إن الأطعمة المصنعة التي تحتوي بشكل كبير على الكثير من السكر وغيرها من المكونات ذات قيمة غذائية قليلة لاحتواء "السعرات الحرارية الفارغة." لأن لديهم قيمة تذكر الغذائية ، وجدت القليل من الألياف ، لأنها لا تبقي الأيض على عارضة حتى الأطعمة الصحية مثل فعله. 500 سعرة حرارية وبالتالي من الوجبات السريعة لا يكون له نفس التأثير على فقدان الوزن إلى 500 سعرة حرارية من الغذاء الصحي.

 

في الحقيقة ، فإنه ليس من المرجح جدا ان كنت قد يكون اتباع نظام غذائي ناجح على الجبن. وكان على حق عندما أمك قالت لك أكل الخضروات الخاص ؛ أكل الأطعمة الصحية هو أفضل

وسيلة لانقاص وزنه.

 

اقرا المزيد عن رجيم السعرات الحرارية بالتفصيل 

 

 

رجيم التمر واللبن كم ينزل

 

 

رجيم التمر واللبن كم ينزل 

 

 

النظام الغذائي الزبادي هو الاسم الذي يطلق على ظاهرة الانترنت ، وخطة أخرى تناول الطعام ، والذي كان أساس لكتاب من تأليف آنا لوكي. كل من مركز الوجبات على استخدام اللبن لزيادة الوزن واستعادة صحة الجسم. وفقا لآنا لوكي ، ينبغي أن تضاف إلى قائمة الزبادي من الأطعمة التي ديتوكسيفينغ تطهير الجسم واستعادة العافية. تعليمات الانترنت الدعم تناول الزبادي فقط على مدار اليوم لفقدان الوزن بسرعة. لا توجد أية تعليمات رسمية للإنترنت حمية اللبن.

 

وتستند النماذج اثنين من الزبادي غذاء على البروبيوتيك والنباتات صحية موجودة في الأمعاء. النباتات صحي يساعد على تحطيم وهضم المواد الغذائية. عندما يتم كسر المواد الغذائية أسفل تماما ، وصحة القولون ويحسن وظيفة عادة. يمكن لهذه المطالبات من التحسينات دعم الصحة العامة عن خطط النظام الغذائي اللبن.ويستند فقدان الوزن على تقييد السعرات الحرارية منخفضة الدسم زبادي يحتوي عادة ما بين 100 و 120 من السعرات الحرارية لكل وجبة.

 

يمكن أن تحتوي على اللبن الفاكهة والبروتين ومنتجات الالبان والتي هي ثلاث مجموعات الغذائية الرئيسية لأخصائي الحميات. وقد تناول الزبادي فقط يكون من الصعب على مدى فترة طويلة من الزمن ، ولكن لم يبلغ عن أي مشاكل صحية معروفة وذلك اعتبارا من أواخر عام 2009. من أجل أن تستهلك سعرات حرارية كافية للحفاظ على الصحة ، فإن 10-12 أكواب من اللبن تحتاج إلى أن تؤكل كل يوم.

 
 
 
 

 

تناول اللبن وحده لا يستبعد الخضروات والحبوب الكاملة من قوائم الطعام. الإصدار آنا لوكي من النظام الغذائي الزبادي لا يدعم شديدة التقييد الغذائي. بدلا من تناول اللبن حصرا ، وينصح أخصائيو الحميات على خطتها لتناول ثلاث وجبات من اللبن يوميا بالإضافة إلى الأطعمة المعتمدة. تمت الموافقة على المواد الغذائية والأعشاب المفيدة ، ولكن يمكن العثور على أي قائمة من هذه الأطعمة على الانترنت.


اللبن يحتوي على البروبيوتيك ، والتي توجد بشكل طبيعي في الأمعاء. وقد وجدت الأبحاث أن الوجبات الغذائية المصنعة ، وارتفاع الدهون ، والوجبات السريعة تميل إلى استنزاف مستويات بروبيوتيك. ويمكن استخدام المضادات الحيوية يقلل أيضا من أعداد البكتيريا بروبيوتيك. الزبادي هو مصدر صحي من البروبيوتيك ، في بعض الحالات. ليست كل الألبان تحتوي على نباتات سليمة ، كما تحتاج هذه البكتيريا التي يمكن ان تضاف خلال التصنيع.


وفقا لوكي ، يمكن أن الوجبات الغذائية الغنية في الحد من التهاب البروبيوتيك ، وزيادة فقدان الوزن ، وإزالة السموم من الجسم. لا يتم اعتماد هذه المطالبات من خلال البحث العلمي. وكي يدعي أيضا البروبيوتيك موجودة في اللبن يمكن أن يشفي اضطرابات الأكل.


الزبادي غذاء وكلها ترتكز عادة على الجراثيم المعوية ، لذلك فمن المهم أن يختار اللبن ويتضمن البروبيوتيك prebiotics على قائمة المكونات. لا الألبان نسبة عالية من السكر والدهون يسمح عادة. لا يوجد أي ذكر لممارسة أي من المعلومات حول النظام الغذائي الإنترنت الزبادي أو خطة آنا لوكي.

 


 

اقرا المزيد عن رجيم التمر واللبن كم ينزل