الأحد، 29 يوليو 2012

طرق اغراء الزوج

 

 طرق اغراء الزوج

 

 

طرق اغراء الزوج

الكثير من الاسر حدث فيها طلاق وكثير من الازواج تحصل بينهم خلافات وفي بعض الاحيان يستمر الخلاف لدرجة عدم تحمل الزوجين اتمام الحياة مع بعضهما ولذلك اسباب كثيرة منها النقود , ومنها الحياة العملية , ومنها الاهل والاقارب , ومنها الحياة الزوجية بالفراش وهذا ما نود التطرق اليه في هذا الموضوع.


الحب هو اساس الحياة الزوجية فاذا انعدم الحب تصبح الحياة الزوجية لا تطاق ويدخل ضمن الحب المعاشرة فهي متعة الحياة الزوجية ولذلك فمن الواجب على الزوجين اعطاء كل منهما الاخر حقه فالزوج مثلا يرى مغريات كثيرة في عمله وفي تواجده خارج المنزل , ولهذا يجب على المراة ان تستقبل زوجها عند دخوله المنزل بمنظر لائق وان تهتم بنفسها ولو قليلا وتضع بعض المساحيق والعطور وتلبس الثياب المغرية والجميلة التي تساعد على لفت انتباه الزوج وهناك طرق عديدة يمكن للمراة اتباعها ساقوم بذكر ما يكفي منها .

 

طرق اغراء الزوج

 

اغراء نظرة العين : نسبة كبيرة من إغراء المرأة لزوجها تكون في عيونها فكحل العين يجذب الرجل لما يفعله بعيني المراة , وحتى لو لم تكن عيني المراة جميلة فانها تستطيع استعمال المساحيق لتجميلها لذلك يجب عليها استغلال هذا الشيء لاغراء زوجها وجذبه اليها لكي تستطيع المحافظة عليه من النظر الى من حوله .


اغراء الثغر :اغراء الزوج عن طريق الفم حيث تستطيع المراة وضع الوان مختلفة على شفاهها بما يناسب بشرتها فالروج فيه ميزة ان المراة تستطيع تكبير الفم او تصغيره بحسب وضعها للروج وايضا فانه يجعل شفاه المراة دائما طرية وغير متشققة كالرجل فبمجرد النظر الى فمها فان ذلك يثير غريزة الرجل .


اغراء الصوت : اغراء الزوج عن طريق المراة تتميز بنعومة صوتها ودفئه فلذلك اذا كانت تتحدث مع زوجها فيجب عليها اخفاض صوتها والتحدث بطريقة ناعمة جدا تغري بها الزوج .


الاغراء بحركات الجسد : تستطيع المراة ان تغري زوجها بالقيام ببعض الحركات التي تحرك مشاعر الزوج والتي تساعد على لفت انتباهه , اي ان المراة تقوم بحركات تظهر كانها عفوية ولكنها تكون مقصودة من قبلها فاذا كانت بتلك الحالة تقصد القيام بهذه الحركات وكان الزوج يعلم فيسنفر من زوجته فكيف ذلك ؛ ان تقوم المراة بالمسح والكنس او ان تقوم بالتنظيف وبنفس الوقت ترتدي ملابس مغرية وتقوم ببعض الانحاءات او ان تقف بجانب التلفاز لتنظيف شيء ما , او ان تقوم بطلب مساعدة الزوج برفع شيء ما معها او مساعدتها بمسك شيء معين وتقوم بالالتساق بالزوج فذلك يساعد على تحريك مشاعر الزوج حتى لو انه كان منهك بعد يومه الشاق .


الاغراء بالملابس : اغراء الزوج عن طريق ان ترتدي المراة ملابس شفافة او ملابس قصيرة او ملابس ملتصقة بجسدها فلا حياء بين الرجل والمراة لان الرجل في هذه الايام يشاهد الكثير من الفتيات يرتدين الملابس الفاضحة في الشارع وحتى لو انه انتقد هذا اللابس الا انه يعجبه ولو راى امراته بملابس مثل هذه الملابس ولا يراها غيره فانه لن يعترض بل سيكون سعيدا .


الاغراء بالعطر :اغراء الزوج عن طريق العطر. يساعد كثيرا في تحريك مشاعر الرجل فاذا دخل الرجل المنزل كل يوم وكانت رائحة امراتة رائحة الطعام او رائحة مواد التنظيف فان ذلك لن يساعد ابدا في اغراء الرجل , لو كانت المراة تحافظ على جمالها وتقوم بوضع عطر يجعل رائحة جسدها مميزة فان الزوج سيتذكر رائحة زوجته طوال اليوم .

الاغراء الجسدي : اغراء الزوج عن طريق الاعتناء بالجسد ووضع كريمات تجعل جسد المراة مشدود دائما مع ممارسة الرياضة يجعل الرجل مفتون بزوجته فمن مميزات المراة نعومة جسدها ومنظره الجذاب فاذا اهملت المراة جسدها فان الزوج يبدا بالتفكير بالنساء اللاتي يراهن في العالم الخارجي اي خارج منزله مما يؤدي الى الابتعاد عن زوجته وفي بعض الاحيان اهمالها كليا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق