الثلاثاء، 5 يونيو 2012

علاج مرض بهجت بالاعشاب

مرض بهجت و العلاج بالأعشاب الطبيعية


يعتبر مرض بهجت من الأمراض الروماتزمية التي يمكن أن تؤثر على عدة أجهزة من الجسم . 

بعض المرضى قد يعانون من التهاب وتورم بالمفاصل أو ظهور طفح جلدي أو التهاب الأمعاء والجهاز العصبي المركزي. 

--------------------------------------------------------------------------------

كم نسبة انتشار مرض بهجت ؟ 

--------------------------------------------------------------------------------

يعتبر مرض بهجت من الأمراض الروماتزمية الشائعة في منطقة تجارة الحرير القديمة وتشمل منطقة الشرق الأوسط , دول منطقة حوض البحر المتوسط , ودول الشرق الأدنى . 

نسبة حدوث المرض هي 1: 10000 واحد لكل عشرة آلاف شخص من الناس, كما أن المرض يمكن أن يصيب جمع الناس بجميع الأعمار وفي جميع أنحاء العالم. 

يصيب المرض الذكور أكثر من الإناث , وأكثر الأعمار إصابة بين سن 30 أو 40 سنة .

--------------------------------------------------------------------------------

ما هي أعراض مرض بهجت ؟ 

--------------------------------------------------------------------------------

يعتبر مرض بهجت من الأمراض الروماتزمية الشائعة تختلف الأعراض وشدتها من شخص لآخر اغلب المرضى يشتكون من أعراض بسيطة وخفيفة . 

الأعراض هي الآتي : 

أ. ظهور تقرحات داخل أغشية الفم : 

حيث تظهر تقرحات بداخل الفم وتكون هذه التقرحات مؤلمة تسمى علميا ( افطس ) , تظهر هذه التقرحات عند اغلب المرضى المصابين بهذا المرض . تستمر هذا التقرحات بالظهور لمدة عدة أيام ثم تزول وتتلاشى من نفسها( بدون تناول علاج ) و تستمر بالظهور لفترة قد تصل إلى أسبوعين. 

ب . ظهور التقرحات الجلدية بالمنطقة التناسلية : 

تظهر هذه التقرحات في حوالي نصف المرضى المصابين بهذا المرض حيث تظهر على كيس الخصية عند الذكور أو على منطقة الفرج عند الإناث , تكون مؤلمة وبعضها تلتئم وتترك اثر على الجلد . 

ج. ظهور الطفح الجلدي: 

يظهر هذا الطفح الجلدي على شكل احمرار بالجلد أو على شكل بثور وحبوب وبعضها قد يمتلئ بسائل داخلها . تظهر هذه الحبوب والبثور في أماكن عديدة من الجسم مثل منطقة الرجل, اليدين, حول المرفق أو منطقة جذع الجسم. 

د. التهاب العين: 

يمكن لهذا المرض أن يؤثر على العين فتجد المريض يشتكي من احمرار وألم بالعين وقد تتأثر حدة الإبصار لدية .تتأثر العين عند المرضى الذكور أكثر من عند الإناث, تظهر أعراض تأثر العين عادتا بعد سنتين من بداية المرض. 

و. التهاب المفاصل: 

أكثر من نصف المرضى الذين يشتكون من هذا المرض يشتكون من الم وتورم بمفاصلهم , أكثر المفاصل عرضة للإصابة هي مفاصل الركبة ,القدم ,مفاصل اليد والمرفق . والتهاب المفاصل الناتج عن هذا المرض لا يؤثر على المفاصل بشكل كبير حيث لا يسبب المرض تآكل في الغضاريف مثل مرض ألروماتويد مثلا . 

ز. أعراض أخرى : 

مرض بهجت يعتبر من الأمراض الروماتزمية التي يمكن أن تؤثر على أجزاء عديدة من الجسم فمثلا قد يسبب المرض التهاب الأوعية الدموية بالجسم أو يسبب حدوث تجلطات بالدم أو التهاب بالجهاز العصبي أو التهاب الأمعاء . 

راجع الموقع ( مرض التهاب الأوعية الدموية ) . 


--------------------------------------------------------------------------------

ما هي أسباب مرض بهجت ؟ 

--------------------------------------------------------------------------------

يحدث مرض بهجت نتيجة خلل في الجهاز المناعي عند الإنسان المريض فتجد الجهاز المناعي يهاجم الجسم بدلا من أن يهاجم المرض فيسبب مرض بهجت 

توجد بعض العوامل الخارجية الأخرى والتي قد تلعب دورا بظهور المرض مثل الموقع الجغرافي حيث أن المرض ينتشر بشكل أكثر في منطقة حوض البحر المتوسط والشرق الأوسط ودول الشرق الأدنى . 

بعض الالتهابات الناتجة عن أمراض فيروسية قد تؤثر على الإنسان وتسبب بظهور المرض خاصة عند الأشخاص الذين يكونون لديهم قابلية للإصابة بالمرض . عامل الوراثة قد يكون له دور بظهور المرض . 

--------------------------------------------------------------------------------

كيف يتم تشخيص مرض بهجت ؟ 

--------------------------------------------------------------------------------

يتوصل الطبيب إلى التشخيص الصحيح من وصف المريض للأعراض التي يشتكي منها ومن الفحص ألسريري للمريض حتى يتأكد الطبيب من تشخيص المرض وخلو المريض من الأمراض الروماتزمية الأخرى. 

في بعض الحالات قد تستغرق الأعراض عدة سنوات حتى يتوصل الطبيب إلى تشخيص المرض وخاصة إذا كانت الأعراض بسيطة وقليلة وغير واضحة. 

كما تم أخيرا اكتشاف علاج لهذا المرض بالأعشاب الطبيعية و ذلك في مراكز الهاشمي للأعشاب الطبيعية الذي سجل حالات شفاء من هذا المرض و ذلك بفضل الله تعالى بالإضافة إلى عدة أمراض أخرى و نجد مراكز الهاشمي في عدة دول و ذلك لتقريب العلاجمن المرضى قدر الإمكان و تحصل الدكتور الهاشمي عدة جوائز لقاء الانجازات التي تمكن من تحقيقها في مجال الطب البديل.

هناك تعليق واحد:

  1. خلال بحثي عن فيروس نقص المناعة البشرية / الهربس ، عثرت على معلومات فيروس نقص المناعة البشرية / فيروس القوباء ؛ المعلومات التي يسهل العثور عليها عند إجراء بحث عن الأمراض المنقولة جنسيا على جوجل. كنت في مؤامرة في ذلك الوقت كنت أفكر بفيروس نقص المناعة البشرية / الهربس "كونه مؤامرة كان شيئًا على الرغم من الجهل ، فقد وجدت اهتمامًا كبيرًا بالأدوية العشبية. لقد طرحت أسئلة حول علاج Herbal على المواقع الرسمية لفيروس نقص المناعة البشرية / فيروس الهربس ، وقد حظرت على القيام بذلك من قبل المشرفين الذين أخبروني أنني كنت أقوم ببغاء دعاية Hiv / Herpes. عزز هذا اعتقادي بأن هناك علاجًا لمرض Hiv / Herpes ، ثم وجدت سيدة من اسم ألمانيا Achima Abelard Dr Itua علاج لها Hiv لذلك أرسل له بريدًا عن موقفي ثم تحدث أكثر عن ذلك وأرسل لي الأدوية العشبية التي شربتها لمدة أسبوعين. واليوم لم أتعرض لأي فيروس / فيروس الهربس في حياتي ، لقد بحثت عن مجموعات Hiv / Herpes لمحاولة إجراء اتصالات مع الناس لمعرفة المزيد عن Hiv / Herpes Herbal Cure التي اعتقدت في هذا الوقت أنك مع المرض نفسه ، هذه المعلومات مفيدة لك ، وأردت أن أبذل قصارى جهدي لنشر هذه المعلومات على أمل مساعدة الآخرين. هذا ما يجعلني دكتور إتوا للأعشاب الطبية يعتقد أن هناك أمل للأشخاص الذين يعانون من مرض باركنسون ، مرض الزهايمر ، مرض Bechet's ، مرض Crohn ، مرض Cushing ، فشل القلب ، التصلب المتعدد ، ارتفاع ضغط الدم ، سرطان القولون والمستقيم ، مرض Lyme ، سرطان الدم ، سرطان الدماغ ، سرطان الثدي ، سرطان الرئة ، سرطان الكلى ، Love Spell ، الصدفية ، نوبة اليانصيب ، المرض ، الفصام، كانكون er ، الجنف ، Fibromyalgia ، متلازمة التسمم بالفلوروكينولون Fibrodysplasia Ossificans Progressiva.Intility ، Tach Disease ، الصرع ، مرض السكري ، الاضطرابات الهضمية ، التهاب المفاصل ، Amyotrophic L الجانبي Sclerosis ، التوحد ، مرض الزهايمر السل ، شلل الأطفال والخناق) أمراض الحساسية. مرض باركنسون ، الفصام ، سرطان الرئة ، سرطان الثدي ، سرطان القولون والمستقيم ، سرطان الدم ، سرطان البروستاتا ، سيفا. عامل الأرق الفتاك للعامل الخامس ليدن الطفرة ، داء الصرع دوبوييترين ورم الخلايا السكري ، مرض السيلياك ، مرض كروتزفيلد ، جاكوب ، اعتلال الأوعية الدماغية الدماغي ، ترنح ، التهاب المفاصل ، الجنف الجانبي الضموري ، فيبروميالغيا ، تسمم الفلوروكينولون ، تسمم الدودة Copd ، الجلوكوما. ، إعتام عدسة العين ، الضمور البقعي ، أمراض القلب والأوعية الدموية ، أمراض الرئة. تضخم البروستاتا ، العظام orosis.
    الخرف. سرطان الرئة ، سرطان الغدد الليمفاوية سرطان ، سرطان الرئة ورم الظهارة المتوسطة الأسبستوس ،
    سرطان الرحم في المبيض ،
    سرطان الجلد ، ورم الدماغ ، ، Hiv_ Aids ، الهربس ، مرض التهاب الأمعاء ، Copd ، مرض السكري ، التهاب الكبد ، الذئبة ، قرأت عنه على الإنترنت كيف يعالج تاشا وتارا ، Conley ، Mckinney وغيرهم الكثير ممن يعانون من كل أنواع الأمراض لذلك أنا اتصلت به. إنه طبيب عشبي له قلب الله الفريد ، اتصل بـ Emal. ... drituaherbalcenter@gmail.com هاتف أو واتس اب .. 2348149277967+.

    ردحذف