الاثنين، 4 يونيو 2012

مرض كلوي غشائي


اعتلال الكلية الغشائي، والذي هو اختصار لMN، هو نوع من التهاب الكلية الكبيبي الكلوي. بل هو المصطلح الطبي الذي هو على أساس خزعة الكلوية. يمكن أن يكون أساسي واحد، وأيضا يمكن أن تكون واحدة ثانوية. وعادة ما يستغرق مكان بعد الإصابة، والمرض المنهجية، مثل التهاب الكلية الذئبة، والعلاج الطبي، والسرطان، وما إلى ذلك من سمات اعتلال الكلية الغشائي (MN) هو أنه يتكرر بسهولة، ويتطور ببطء. مظهر من مظاهر اعتلال الكلية الغشائي هو المتلازمة الكلوية، والعرض الرئيسي منها هو بروتينية أعراض في العيادة.

ما هي العلاقة بين التليف الكلوي واعتلال الكلية الغشائي؟ تطوير جميع أمراض الكلى ويعتبر التليف الكلوي، والشيء نفسه ينطبق على اعتلال الكلية الغشائي. عموما، يمكن تقسيم كلوي تليف الى ثلاث فترات.

الفترة الأولى هي مرحلة التهاب. بعد تلف الكلى نتيجة لأنواع من الأسباب، وسوف تظهر التهاب. في العيادة، لا يوجد أي أعراض ما عدا واحدة في اختبار البول غير طبيعي. نظرا لقدرة قوية للتعويض، والأعراض hysteretic. كما واقع الأمر، اتخذت ضرر مكان داخل الكلى. في هذه المرحلة، إذا كان العلاج في الوقت المناسب والفعال، يمكن للحالة عكس.

المرحلة الثانية هي مرحلة تشكيل التليف الكلوي. في هذه المرحلة، قد أضر التهاب الوحدات الكلوية وأثرت في وظيفة الكلى. إذا في هذه المرحلة، والمرضى الذين يتلقون العلاج مثل توسيع الأوعية الدموية، ومنع تخثر الدم، ومكافحة الالتهابات، والتدهور، وهلم جرا، يمكن للمرضى أن تكون بعيدة عن غسيل الكلى. ومع ذلك، إذا كان المرضى تفوت فرصة، وأنها تأتي في مرحلة تبولن الدم.

في المرحلة الثالثة، والمرضى تتطور الى مرحلة تبولن الدم. في هذه المرحلة، والمرضى الذين لا يمكن الثقة فضفاض، ما دامت هناك البول، وثبت أن هناك تدفق الدم في الكلى، ونحن يمكن أن تسمح الطب حيز الكلى من خلال تدفق الدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق