الاثنين، 5 سبتمبر 2011

علاج ارتفاع ضغط الدم


نمط الحياة يلعب دورا هاما في علاج ارتفاع ضغط الدم . إذا كنت مراقبة ضغط الدم لديك بنجاح مع نمط حياة صحي ، قد تجنب أو تأخير أو تقليل الحاجة إلى الأدوية.
 
تغيير نمط الحياة هنا 10 يمكنك ان تجعل لخفض ضغط الدم والحفاظ عليه.
 
1. تفقد الوزن الزائد ومراقبة محيط الخصر لديك

ارتفاع ضغط الدم وغالبا ما يزيد الوزن. يمكن أن تخسر فقط 10 £ تساعد على تقليل ضغط الدم.بشكل عام ، والمزيد من الوزن تخسر ، وانخفاض ضغط الدم. فقدان الوزن أيضا يجعل أي أدوية ضغط الدم كنت تتناولين أكثر فعالية. يمكنك أنت وطبيبك تحديد الهدف وزنك وأفضل وسيلة لتحقيق ذلك.

الى جانب تسليط جنيه ، كما يجب أن تبقي العين على محيط الخصر لديك. يمكن أن تحمل الكثير من الوزن حول الخصر يضعك في خطر أكبر من ارتفاع ضغط الدم. بشكل عام :

الرجال في خطر اذا قياسها الخصر أكبر من 40 بوصة (102 سم أو سم).
النساء في خطر اذا قياسها الخصر أكبر من 35 بوصة (88 سم).
الرجال الآسيوية هي في خطر اذا قياسها الخصر أكبر من 36 بوصة (90 سم).
المرأة الآسيوية في خطر اذا قياسها الخصر أكبر من 32 بوصة (80 سم).
2. ممارسة الرياضة بانتظام

ممارسة النشاط البدني بانتظام -- لا يقل عن 30 إلى 60 دقيقة معظم أيام الأسبوع -- يمكن أن تخفض ضغط الدم عن طريق 4-9 ملليمتر من الزئبق (ملم زئبق). وأنها لا تستغرق وقتا طويلا لترى الفرق. إذا لم تكن نشطة ، ويمكن زيادة مستوى ممارسة خفض ضغط الدم في غضون أسابيع قليلة.

إذا كان لديك prehypertension (الضغط الانقباضي بين 120 و 139 أو الضغط الانبساطي بين 80 و 89) ، يمكن أن تمارس تساعدك على تجنب النامية كاملة ارتفاع ضغط الدم. إذا كان لديك ارتفاع ضغط الدم ، ويمكن ممارسة النشاط البدني بانتظام ضغط الدم أكثر أمانا وصولا الى المستويات.

التحدث مع طبيبك حول وضع برنامج التمارين الرياضية. يمكن لطبيبك مساعدتك على تحديد ما إذا كنت بحاجة إلى أي قيود التمرين. ويمكن للنشاط حتى المعتدل لمدة 10 دقيقة في المرة الواحدة ، مثل المشي والضوء تدريب القوة ، ومساعدة.

ولكن تجنب كونها "المحارب عطلة نهاية الاسبوع." محاولة للضغط على كل ما تبذلونه من ممارسة في عطلة نهاية الأسبوع للتعويض عن الخمول أيام الأسبوع ليست استراتيجية جيدة.يمكن لهذه رشقات نارية من النشاط المفاجئ فعلا أن تكون محفوفة بالمخاطر.

3. اتباع نظام غذائي صحي

ويمكن اتباع نظام غذائي غني بالحبوب الكاملة من اجل  علاج ارتفاع ضغط الدم ، والفواكه والخضروات ومنتجات الألبان منخفضة الدهون وskimps على الدهون المشبعة والكولسترول في خفض ضغط الدم بنسبة تصل إلى 14 ملم زئبق. وتعرف هذه الخطة مع اقتراب موعد تناول الغذاء من أجل وقف ارتفاع ضغط الدم (DASH) الغذائي.

 
ليس من السهل تغيير عادات الأكل ، ولكن مع هذه النصائح ، يمكنك أن تعتمد على نظام غذائي صحي :
 
الحفاظ على مذكرات الغذاء. تدوين ما تأكله ، حتى لأسبوع واحد فقط ، يمكن تسليط الضوء على عادات الدهشة الحقيقية الأكل. رصد ما تأكله ، وكم ومتى ولماذا.
النظر في زيادة البوتاسيوم. البوتاسيوم يمكن أن يقلل من آثار الصوديوم على ضغط الدم. أفضل مصدر للبوتاسيوم والأغذية ، مثل الفواكه والخضروات ، وبدلا من المكملات الغذائية. التحدث مع طبيبك حول مستوى البوتاسيوم بأنها الأفضل بالنسبة لك.
يمكن للمتسوق ذكي. تقديم قائمة للتسوق قبل التوجه الى السوبر ماركت لتجنب التقاط الوجبات السريعة. قراءة الملصقات الغذائية عند التسوق ، والعصا لخطة صحية في تناول الطعام الخاصة بك عندما كنت تناول الطعام خارج المنزل أيضا.
قطع نفسك بعض الركود. على الرغم من أن حمية داش هو دليل على مدى الحياة الأكل ، فإنه لا يعني ان لديك لقطع جميع الأطعمة التي تحبها. انه موافق لعلاج نفسك أحيانا إلى الأطعمة التي لن تجد على القائمة حمية DASH ، مثل الحلوى أو البطاطا المهروسة مع الصلصة.
4. تقليل الصوديوم في النظام الغذائي الخاص بك
 
حتى يمكن تخفيض صغير في الصوديوم في النظام الغذائي الخاص بك عن طريق خفض ضغط الدم ملم زئبق 2-8. توصيات للحد من الصوديوم هي :
 
الحد من الصوديوم إلى 2،300 ملليغرام (ملغ) يوميا أو أقل.
وانخفاض مستوى الصوديوم -- 1500 ملغ في اليوم أو أقل -- هي مناسبة للأشخاص 51 سنة من العمر أو أكثر ، والأفراد من جميع الفئات العمرية الذين هم من أصل إفريقي أو الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم أو السكري أو مرض مزمن في الكلى.
لتقليل الصوديوم في النظام الغذائي الخاص بك ، والنظر في هذه النصائح :

تتبع مقدار الملح في النظام الغذائي الخاص بك. الحفاظ على مذكرات الغذائية لتقدير كمية الصوديوم علاج ارتفاع ضغط الدم في ما كنت تأكل وتشرب كل يوم.

قراءة ملصقات الطعام. إذا كان ذلك ممكنا ، واختيار بدائل منخفضة الصوديوم من الأطعمة والمشروبات تشتري عادة.
تناول الأطعمة المصنعة أقل. رقائق البطاطس ، والعشاء المجمدة ، ولحم الخنزير واللحوم المصنعة غداء على نسبة عالية من الصوديوم.
لا تضيف الملح. 1 ملعقة صغيرة من مجرد مستوى من الملح و2300 ملغ من الصوديوم.استخدام الأعشاب أو البهارات ، بدلا من الملح ، لإضافة نكهة لمزيد من الأطعمة.
سهولة في ذلك. إذا كنت لا تشعر وكأنك يمكن أن تقلل بشكل كبير من الصوديوم في النظام الغذائي الخاص بك فجأة ، وتقليص تدريجي. والحنك الخاص بضبط مع مرور الوقت.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق