الأحد، 11 سبتمبر 2011

تعريف الجري السريع

 

تعريف الجري السريع 

 

سباقات السرعة بدأت تنفد في ألعاب القوى والأحداث سباقات المضمار والميدان. سباقات لمسافات قصيرة هي من بين أقدم المنافسات على التوالي. ظهرت أول طبعة من 13 دورة الالعاب الاولمبية القديمة واحد فقط حدث في سباق استاد ، والتي كانت واحدة من نهاية السباق من ملعب الى آخر.

 

هناك أحداث الركض الثلاث التي تقام حاليا في دورة الالعاب الاولمبية الصيفية في الهواء الطلق ، وبطولة العالم في ال 100 متر ، 200 متر و 400 متر. هذه الأحداث لها جذورها في سباقات القياسات الامبراطورية التي كانت تتغير في وقت لاحق متري : في 100 م تطورت من اندفاعة ساحة 100 ،

 

وجاء في مسافات 200 متر من الفرلنغ (أو 1 / 8 ميل) ، وكان 400 م خلفا للشرطة 440 ياردة أو ربع ميل السباق.

 

على الصعيد المهني ، العدائين يبدأ السباق من قبل توليه منصبا قابعا في كتل قبل بدء يميل إلى الأمام والتحرك تدريجيا في وضع رأسي كما تقدم السباق ، واكتسبت زخما. الموقف الذي يختلف تبعا للبدء. محاذاة الجسم أهمية رئيسية في انتاج كمية الأمثل للقوة. من الناحية المثالية يجب أن تبدأ في رياضي موقفا 4 نقاط ، ودفع الخروج من ساقيه لإنتاج أكثر قوة.

الرياضيين البقاء في الممر نفسه على مضمار الجري في جميع المناسبات الركض ، مع استثناء وحيد من الداخل 400 متر. وتركز الى حد كبير سباقات تصل إلى 100 متر عند سرعة تسارع إلى رياضي الأقصى. جميع السباقات وراء إدراج هذه المسافة على نحو متزايد عنصرا من التحمل. الفيزيولوجيا البشرية لا يمكن أن تملي عداء قرب قمة السرعة يمكن الاحتفاظ بها لأكثر من 30-35 ثانية بسبب تراكم حمض اللاكتيك في العضلات.

60 مترا هو حدث داخلي ومشترك وهو بطولة العالم في الأماكن المغلقة الحدث. أخرى أقل شيوعا هي أحداث تشمل 50 مترا ، 55 مترا ، 300 متر و 500 متر والتي تستخدم في بعض المدارس الثانوية ومسابقات جماعية في الولايات المتحدة. ذهب بطلة الدورة الاولمبية مايكل جونسون وبيلي دونوفان بيترو Mennea مجموعة عالم أفضل في عام 1983 ، وجها لوجه على مدى المسافة في عام 1997 ، ويوسين بولت تحسن سجلها Mennea في : من 150 متر ، ونادرا ما على الرغم من تنافس ، لديه النجوم التاريخ2009.

 

اقرا المزيد عن تعريف الجري السريع 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق