الأحد، 11 سبتمبر 2011

علاج تساقط الشعر الوراثي

 علاج تساقط الشعر الوراثي  واسبابه

 
ما هي دورة عادية لنمو الشعر والخسارة؟
 
الدورة العادية لنمو الشعر تستمر لمدة 2 إلى 3 سنوات. كل الشعر ينمو حوالي 1 سنتيمتر شهريا خلال هذه المرحلة. حوالي 90 في المئة من الشعر على فروة رأسك ينمو في أي وقت واحد. حوالي 10 في المئة من الشعر على فروة رأسك ، في أي وقت واحد ، هو في مرحلة الراحة. بعد 3 إلى 4 أشهر ، ويستريح الشعر يقع خارج ويبدأ الشعر الجديد في النمو في مكانها.

فمن الطبيعي أن يلقي بعض الشعر كل يوم كجزء من هذه الدورة. ومع ذلك ، قد يكون بعض الناس خبرة المفرط (أكثر من المعتاد) تساقط الشعر. يمكن فقدان الشعر من هذا النوع يؤثر على الرجال والنساء والأطفال.


ما الذي يسبب فقدان الشعر الزائد؟

ويمكن لعدد من الامور يسبب الإفراط في فقدان الشعر. على سبيل المثال ، حوالي 3 أو 4 أشهر بعد مرض أو عملية جراحية كبرى ، قد تفقد فجأة كمية كبيرة من الشعر. ويرتبط هذا فقدان الشعر إلى الإجهاد للمرض ومؤقت.

قد تحدث مشاكل الهرمونية تتسبب في فقدان الشعر. إذا الغدة الدرقية الخاص بك هو فرط الدرقية أو قد يسقط شعرك. هذا فقدان الشعر يمكن أن يكون عادة مدعومة مرض الغدة الدرقية العلاج. تساقط الشعر قد يحدث إذا هرمونات الذكور أو الإناث ، والمعروفة باسم الاندروجين والاستروجين ، والخروج من التوازن. قد تصحيح الخلل الهرموني وقف فقدان شعرك.

لاحظ العديد من النساء تساقط الشعر بعد حوالي 3 أشهر كان لديهم طفل. ويرتبط هذا أيضا إلى فقدان الهرمونات. أثناء الحمل ، وارتفاع مستويات هرمونات معينة في الجسم يسبب للحفاظ على الشعر الذي سيسقط به عادة. عندما تعود إلى ما قبل هرمونات الحمل المستويات ، أن الشعر يقع خارج ودورة عادية من النمو وفقدان يبدأ مرة أخرى.

يمكن لبعض الأدوية تسبب فقدان الشعر. هذا النوع من فقدان الشعر يتحسن عندما تتوقف عن تناول الدواء.الأدوية التي يمكن أن تسبب فقدان الشعر وتشمل سيولة الدم (وتسمى أيضا مضادات التخثر) ، والأدوية المستخدمة لالنقرس وارتفاع ضغط الدم أو مشاكل في القلب ، وفيتامين A (إذا أخذ أكثر من اللازم) ، وحبوب تحديد النسل ومضادات الاكتئاب.

بعض الأمراض المعدية يمكن أن يسبب فقدان الشعر. يمكن التهابات فطرية لفروة الرأس يسبب فقدان الشعر عند الأطفال. يتم التعامل بسهولة مع الأدوية المضادة للفطور العدوى.

أخيرا ، قد يحدث فقدان الشعر كجزء من الأمراض الكامنة ، مثل الذئبة أو السكري. منذ سقوط الشعر قد يكون علامة مبكرة من المرض ، فمن المهم معرفة السبب حتى يمكن علاجها.


تسريحات الشعر يمكن أن يسبب بعض العلاجات أو تساقط الشعر؟

نعم. إذا كنت ارتداء أسلاك التوصيل المصنوعة أو cornrows أو استخدام بكرات الشعر ضيق ، لا يمكن للسحب على شعرك يسبب النوع من فقدان الشعر يسمى داء الثعلبة (ويقول : "AL - OH - يتبول - شاء").إذا توقفت قبل سحب تندب من فروة الرأس تتطور ، وسوف ينمو الشعر مرة أخرى بشكل طبيعي. ومع ذلك ، يمكن أن يسبب ندبات دائمة وفقدان الشعر. قد الساخنة علاجات الشعر النفط أو المواد الكيميائية المستخدمة في دائمة العضوية (وتسمى أيضا "التجاعيد") قد يسبب التهاب (تورم) من بصيلات الشعر ، والتي يمكن أن تؤدي إلى تندب وفقدان الشعر.
عودة إلى الأعلى

ما هو الصلع شيوعا؟

"الصلع المشترك" يعني عادة نمط صلع الذكور ، أو الصلع الدائمة النمط. كما انه دعا androgenetic حاصة. الذكور نمط الصلع هو السبب الأكثر شيوعا لفقدان الشعر لدى الرجال. الرجال الذين يمارسون هذا النوع من فقدان الشعر عادة ما يكون سمة موروثة. الرجال الذين يبدأون فقدان شعرهم في سن مبكرة تميل إلى تطوير الصلع أكثر اتساعا. في نمط الصلع الذكور ، وفقدان الشعر النتائج عادة في خط انحسار الشعر والصلع في قمة الرأس.

يجوز للمرأة وضع الإناث نمط الصلع. في هذا الشكل من أشكال فقدان الشعر ، ويمكن أن يصبح الشعر رقيقة فوق فروة الرأس بأكمله.



يمكن طبيبي تفعل شيئا لوقف تساقط الشعر؟

ربما. طبيبك سيطلب على الارجح لكم بعض التساؤلات حول النظام الغذائي الخاص بك ، أي كنت تتناولين أدوية ، سواء كان لديك مرض الأخيرة ، وكيف كنت تأخذ الرعاية من شعرك. إذا كنت امرأة ، فإن طبيبك قد طرح الأسئلة حول الحمل الشهرية ، ودورة وانقطاع الطمث. طبيبك قد تريد أن تفعل لاختبار بدني للبحث عن الأسباب الأخرى لفقدان الشعر. أخيرا ، قد تكون هناك حاجة إلى اختبارات الدم أو خزعة (أخذ عينة صغيرة من الخلايا لفحص تحت المجهر) من فروة رأسك.


هل هناك أي  علاج تساقط الشعر الوراثي؟

اعتمادا على نوع من فقدان الشعر ، والعلاجات المتوفرة. إذا كان الدواء يسبب فقدان الشعر ، طبيبك قد يكون قادرا على وصف دواء مختلفة. إدراكا منها لاحتمال وجود عدوى علاج يساعد على وقف تساقط الشعر. قد تصحيح الخلل الهرموني منع المزيد من فقدان الشعر.

الأدوية قد تساعد أيضا في منع أو إبطاء تطور الصلع المشترك. واحدة الطب ومينوكسيديل (اسم العلامة التجارية : روغين) ، وهو متاح بدون وصفة طبية. يتم تطبيقه على فروة الرأس. ويمكن لكل من الرجال والنساء استخدامها. آخر الدواء ، فيناسترايد ، يتوفر مع وصفة طبية. ويأتي في حبوب منع الحمل وليس سوى للرجال. فإنه قد يستغرق فترة تصل الى 6 أشهر قبل أن تتمكن من معرفة ما إذا كان واحد من هذه الأدوية تعمل.

إذا كان العلاج المناسب غير متوفر لديك نوع من فقدان الشعر ، قد تفكر في محاولة تسريحات الشعر المختلفة أو الشعر المستعار ، آدمي ، ينسج الشعر أو اصطناعية استبدال الشعر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق