السبت، 10 سبتمبر 2011

رجيم السعرات الحرارية بالتفصيل

 

 

رجيم السعرات الحرارية بالتفصيل 

 

 

يمكن أن يكون نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية أبسط شكل من أشكال الحمية الغذائية ، لا شيء أكثر من خفض عدد السعرات الحرارية التي يستهلكونها. هل يمكن أن الحمية على الجبن ، وفقدان الوزن!ولكن حذار من المزالق.

 

اتباع نظام غذائي تناول الطعام ببساطة على أساس كميات صغيرة من نفس المجهزة للغاية ، والنتائج عادة من السعرات الحرارية في الأطعمة الغنية من الجوع وسوء التغذية وفقدان الوزن مؤقتة فقط. أكل أجزاء صغيرة جدا من السعرات الحرارية ، وتتركز المعالجة لا تشبع جوعنا. نحن تنفجر وجباتنا الغذائية واستعادة الوزن خسرنا. عندما نفعل ذلك مرارا وتكرارا ، أنه مضر لصحتنا وعلى حد سواء لدينا احترام الذات.

 

على العكس ، من خلال تناول الأطعمة التي هي أعلى من العناصر المغذية والألياف ، وانخفاض في السعرات الحرارية ، ونصبح راضين تناول سعرات حرارية أقل. يمكننا أن فقدان الوزن على الرغم من أننا تناول المزيد من الطعام.

 

عد السعرات الحرارية وحده

 

قيمة السعرات الحرارية في أي نظام غذائي هو أهم عامل لفقدان الوزن. المشكلة مع عد السعرات الحرارية وحدها ، ومع ذلك ، هو أنه في حين أنه لا يلغي أي أطعمة معينة ، فإنه أيضا لا يضمن ان كنت اتباع نظام غذائي صحي.

 

هذا هو السبب في الحاسبة لدينا الغذاء يوفر بيانات عن المواد الغذائية الرئيسية الثلاثة : البروتين ، والدهون ، والكربوهيدرات. كما يوفر بيانات عن الألياف للمساعدة على ضمان أن تحصل على ما يكفي ، وعلى الصوديوم للمساعدة على ضمان أن كنت لا تحصل على الكثير.

 

وتوفر معظم المغذيات من السعرات الحرارية الموجودة في الأطعمة. لاحقا في البرنامج التعليمي سوف تتعلم كيف العديد من السعرات الحرارية كل المغذيات الكبيرة ينص ، فضلا عن كيفية تحقيق التوازن بين لهم للتأكد من أنك تتغذين بصورة صحية.

 

ويقال إن الأطعمة المصنعة التي تحتوي بشكل كبير على الكثير من السكر وغيرها من المكونات ذات قيمة غذائية قليلة لاحتواء "السعرات الحرارية الفارغة." لأن لديهم قيمة تذكر الغذائية ، وجدت القليل من الألياف ، لأنها لا تبقي الأيض على عارضة حتى الأطعمة الصحية مثل فعله. 500 سعرة حرارية وبالتالي من الوجبات السريعة لا يكون له نفس التأثير على فقدان الوزن إلى 500 سعرة حرارية من الغذاء الصحي.

 

في الحقيقة ، فإنه ليس من المرجح جدا ان كنت قد يكون اتباع نظام غذائي ناجح على الجبن. وكان على حق عندما أمك قالت لك أكل الخضروات الخاص ؛ أكل الأطعمة الصحية هو أفضل

وسيلة لانقاص وزنه.

 

اقرا المزيد عن رجيم السعرات الحرارية بالتفصيل 

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق