الأحد، 11 سبتمبر 2011

علاج رائحة الفم الكريهة

 

 

علاج رائحة الفم الكريهة 

 

الأسباب الشائعة من رائحة الفم الكريهة
 
الحقيقة هي أن معظم رائحة النفس يأتي من جزيئات الطعام المحاصرين في أفواهنا. عندما يكون الغذاء لا يزال في الفم ، ويصبح مرتعا للبكتيريا يمكن أن تسبب رائحة الفم الكريهة. يمكن أن تشمل الأسباب الأخرى لصحة الفم الفقراء ، وتنظيف الأسنان غير صحيح ، وأمراض اللثة وكذلك منتجات التبغ والتدخين. ويمكن أيضا أن تكون رائحة الفم الكريهة علامة على حالة طبية الكامنة والمعدة والرئتين والدم.
 
حالة أخرى معروفة التي يمكن أن تساهم في ظهور رائحة الفم هو جفاف الفم (جفاف الفم). عندما الفم هو جاف ، انخفاض إنتاج اللعاب ، مما يترك قدرة الفم الطبيعية على تنظيف نفسه ضعف. اللعاب غسول الفم الطبيعي الذي يحتوي على الخصائص التي تقلل البكتيريا في الفم. يمكن أن استهلاك الكحول وبعض الأدوية ، والتنفس عن طريق الفم بدلا من الأنف أو اضطراب الغدة اللعابية تساهم في وجود جفاف الفم.
 
طرق لمحاربة رائحة الفم الكريهة
فرشاة الأسنان ، وشطف الفم جيدا بعد كل وجبة طعام لإزالة الجسيمات من الفم.
عند تنظيف الأسنان ، فرشاة لسانك أيضا. تتناول اللسان مع الآلاف من الشعيرات الصغيرة التي يمكن فخ البكتيريا.
وقد فحوص منتظمة مع طبيب الأسنان لاستبعاد أمراض اللثة وتصحيح أي خلل الترميم ، حشو المتدلية أو التيجان تسريب ، وكلها يمكن فخ الطعام في الفم.
مضغ العلكة الخالية من السكر أو مص معينات الخالية من السكر لزيادة تدفق اللعاب.
إذا كان فمك جافا ، وشرب الكثير من الماء. محاولة swooshing حولها في فمك ما لا يقل عن عشرين ثانية لتخفيف أي جزيئات الطعام والبكتيريا يمكن أن تغذي عليها.
تجنب النعناع التنفس وغسولات الفم التي تحتوي على الكحول. بدلا من مساعدة ، فإنها يمكن أن تجعل الأمور أسوأ. انها تغطي فقط مؤقتا رائحة وتميل الى جفاف الفم ، وخلق بيئة أكثر ملاءمة للبكتيريا.
يمكن أن يتناول وجبات خفيفة على الخضار مثل الجزر أو الكرفس الخام تبقي من تشكيل اللوحة.
إذا كنت ذاهب الى اجتماع هام أو في تاريخ كبير ، وتجنب الأطعمة التي تسبب رائحة الفم الكريهة ، مثل البصل والثوم.
تجنب استهلاك الكحول والكافيين ، والتي يمكن تجفيف الفم.
الإقلاع عن التدخين. القطران والنيكوتين يمكن بناء على سطح اللسان والأسنان والوجنتين. فإنه يمكن أيضا الفم الجاف وتمنع تدفق اللعاب.
الكلوروفيل هو المعطر التنفس الطبيعي ويوجد في الخضار الورقية الخضراء مثل البقدونس.
ويمكن تطبيق بضع قطرات من النعناع أو زيت شجرة الشاي على اللسان أو فرشاة أسنان للمساعدة في إنعاش التنفس. بالإضافة إلى طبيعته منعش ، وخصائصها المضادة للبكتيريا تقتل البكتيريا الموجودة في الفم.
صودا الخبز لديها تاريخ طويل في أنها تستخدم للحفاظ على صحة الفم جيدة لمحاربة ورائحة الفم الكريهة.
يمكن swooshed خليط من بيروكسيد الهيدروجين بنسبة 50 ٪ والمياه 50 ٪ في جميع أنحاء الفم واستخدامها كأداة من الفم. يمكن أن تقتل العديد من بيروكسيد الهيدروجين من البكتيريا التي
يمكن أن تسبب رائحة الفم الكريهة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق