السبت، 10 سبتمبر 2011

رجيم التمر واللبن كم ينزل

 

 

رجيم التمر واللبن كم ينزل 

 

 

النظام الغذائي الزبادي هو الاسم الذي يطلق على ظاهرة الانترنت ، وخطة أخرى تناول الطعام ، والذي كان أساس لكتاب من تأليف آنا لوكي. كل من مركز الوجبات على استخدام اللبن لزيادة الوزن واستعادة صحة الجسم. وفقا لآنا لوكي ، ينبغي أن تضاف إلى قائمة الزبادي من الأطعمة التي ديتوكسيفينغ تطهير الجسم واستعادة العافية. تعليمات الانترنت الدعم تناول الزبادي فقط على مدار اليوم لفقدان الوزن بسرعة. لا توجد أية تعليمات رسمية للإنترنت حمية اللبن.

 

وتستند النماذج اثنين من الزبادي غذاء على البروبيوتيك والنباتات صحية موجودة في الأمعاء. النباتات صحي يساعد على تحطيم وهضم المواد الغذائية. عندما يتم كسر المواد الغذائية أسفل تماما ، وصحة القولون ويحسن وظيفة عادة. يمكن لهذه المطالبات من التحسينات دعم الصحة العامة عن خطط النظام الغذائي اللبن.ويستند فقدان الوزن على تقييد السعرات الحرارية منخفضة الدسم زبادي يحتوي عادة ما بين 100 و 120 من السعرات الحرارية لكل وجبة.

 

يمكن أن تحتوي على اللبن الفاكهة والبروتين ومنتجات الالبان والتي هي ثلاث مجموعات الغذائية الرئيسية لأخصائي الحميات. وقد تناول الزبادي فقط يكون من الصعب على مدى فترة طويلة من الزمن ، ولكن لم يبلغ عن أي مشاكل صحية معروفة وذلك اعتبارا من أواخر عام 2009. من أجل أن تستهلك سعرات حرارية كافية للحفاظ على الصحة ، فإن 10-12 أكواب من اللبن تحتاج إلى أن تؤكل كل يوم.

 
 
 
 

 

تناول اللبن وحده لا يستبعد الخضروات والحبوب الكاملة من قوائم الطعام. الإصدار آنا لوكي من النظام الغذائي الزبادي لا يدعم شديدة التقييد الغذائي. بدلا من تناول اللبن حصرا ، وينصح أخصائيو الحميات على خطتها لتناول ثلاث وجبات من اللبن يوميا بالإضافة إلى الأطعمة المعتمدة. تمت الموافقة على المواد الغذائية والأعشاب المفيدة ، ولكن يمكن العثور على أي قائمة من هذه الأطعمة على الانترنت.


اللبن يحتوي على البروبيوتيك ، والتي توجد بشكل طبيعي في الأمعاء. وقد وجدت الأبحاث أن الوجبات الغذائية المصنعة ، وارتفاع الدهون ، والوجبات السريعة تميل إلى استنزاف مستويات بروبيوتيك. ويمكن استخدام المضادات الحيوية يقلل أيضا من أعداد البكتيريا بروبيوتيك. الزبادي هو مصدر صحي من البروبيوتيك ، في بعض الحالات. ليست كل الألبان تحتوي على نباتات سليمة ، كما تحتاج هذه البكتيريا التي يمكن ان تضاف خلال التصنيع.


وفقا لوكي ، يمكن أن الوجبات الغذائية الغنية في الحد من التهاب البروبيوتيك ، وزيادة فقدان الوزن ، وإزالة السموم من الجسم. لا يتم اعتماد هذه المطالبات من خلال البحث العلمي. وكي يدعي أيضا البروبيوتيك موجودة في اللبن يمكن أن يشفي اضطرابات الأكل.


الزبادي غذاء وكلها ترتكز عادة على الجراثيم المعوية ، لذلك فمن المهم أن يختار اللبن ويتضمن البروبيوتيك prebiotics على قائمة المكونات. لا الألبان نسبة عالية من السكر والدهون يسمح عادة. لا يوجد أي ذكر لممارسة أي من المعلومات حول النظام الغذائي الإنترنت الزبادي أو خطة آنا لوكي.

 


 

اقرا المزيد عن رجيم التمر واللبن كم ينزل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق