السبت، 10 سبتمبر 2011

كيف تعرف الشخص اذا كان كاذب

 

كيف تعرف الشخص اذا كان كاذب 

 

كيف جيدا هل تعرف رجل الخاص بك؟ معظمكم اذا كنت معه لقدر كبير من الوقت عندما نعرف انه ليس صادقا ، ولكن لذلك عليك أن تكون في علاقة جديدة ، لهذا المنصب سنكون تعلم كيف تصبح كشف الكذب الإنسان .
 
ولا بد لي من الحذر الذي رغم ذلك ، يجب عليك أن تسأل نفسك حقا قبل أن نذهب على إذا كنت تريد حقا أن تعرف كيف تفعل ذلك. لأنه بمجرد الكمال ، وسوف تغير حياتك إلى حد ما. ستجد نفسك تبحث عن الصدق في deciet أو أصدقائك ، زملاء العمل ، رئيسك في العمل وحتى الاطفال الخاص بك. اذا كنت تستطيع التعامل مع هذه المعرفة الجديدة وجدت ، ثم قرأ على والحظ الجيد.
 
كبشر لدينا كل الأشياء التي كنا نفعل عندما نقول كذبة. بعض الناس يهز أرجلهم من جانب إلى آخر ، وبعض فرك أنوفهم ، وبعض الصفر رؤوسهم ، وهذا يمكن أن يكون مختلفا في كل شخص واجهتك. ومع ذلك ، فإن الشيء الوحيد الذي لديهم كل ما في وشيوعا هو عيونهم. عيون التخلي عنهم في كل مرة واحدة. يمكنهم اللحاق أنفسهم قبل أن يبدأوا في هز ارجلهم ووضع حد لها قبل أن يصبح لافتا جدا ، ولكن لا تزال تعطي وجهة نظر لهم الطريق.
 
الآن ، دعونا نحاول هذا. عندما يأتي رجل لديك منزل وكنت الجلوس حول الحديث ، وأسأله سؤالا كنت تعرف الجواب. يمكن أن يكون شيء بسيط مثل : "ماذا كان اسم المجمع السكني اعتاد على العيش في؟" مراقبة رد فعل له ، وجسده كله لأننا نبحث عن إشارات من الصدق. انه حادة مع جوابه ، أي حركات غريبة من يديه وساقيه أو قدميه وانه يعطيك الجواب الصحيح. هذه محاولة لعدة أيام ، يسأل دائما السؤال الذي كنت تعرف الجواب لأنك تبحث عن إجابات صادقة والعكوف لغة جسده خلال ردود صادقة. يمكنك سبر هذا فقط إذا كنت تعرف الأجوبة.
 
بعد عدة أيام من هذا وأنت تعلم أي لغة جسده سوف تكشف أريدك أن أسأله هذه المرة على سؤال (واحد مرة أخرى أن تعرف الإجابة على أيضا). ومع ذلك ، وجعل هذا السؤال اصعب قليلا ، بحيث ان لديه للتفكير في الامر. في حين يفعل هذا (تأكد من أنك تواجه وسلم) بلغ عينيه. وأنها سوف ترتفع وعلى يمينه (والتي سيتم يسارك) وهو يبحث عن الجواب. الآن ، والسبب عينيه ترتفع وهذا حقه. على الجانب الأيمن من الدماغ هو المكان الذي نقوم بتخزين الحقائق الفعلية والذكريات ونحن ندعو لهم. يفعل ذلك لأنه في وظيفة غير الطوعي ، وانه ليس حتى على علم به.لا لتخويف لكم ، ولكن يمكنك أن تفعل ذلك أيضا ، وربما لم يعرف حتى ذلك حتى الآن.
 
هذه الممارسة لبضعة أيام أخرى والحصول عليه بحيث يمكن أن أقول لكم انه عندما أقول لك الحقيقة ، ثم عليك أن تكون مستعدا للمضي قدما. *** ملاحظة ، لا أسأله الأسئلة التي من شأنها أن تؤدي إلى الإجابة بنعم أو لا ، انها سوف تجعل من الصعب جدا للتأكد من استجابته لأنها سوف تأتي بسرعة كبيرة جدا.
 
قبل أن ننتقل إلى الجانب غير شريفة من هذا الدرس حاول هذا : سوف أسأله عن هذا الحدث المأساوي في حياته ، وإذا كنت تمارس ما يكفي ، ستلاحظ عينيه الذهاب إلى يمينه وإلى الأسفل قليلا. وأشار انه مجرد لكم ان هناك الكثير من العاطفة تعلق هذه الذاكرة.

حسنا ، الآن بعد أن تعرف ما يفعله جسديا عندما يقول لك الحقيقة ثم ان ما كنت ابحث عنه عند وجود الحديث الذي هو مهم بالنسبة لك.

دعونا نلقي نظرة على ما يحدث له عندما كذب جسديا (أو يحاول الآن أن أكذب عليك). ستلاحظ انه يصبح غير مريح. أتذكر كيف كان مسترخيا عند سأله سؤالا كنت تعرف بالفعل جواب؟ هذا الشخص هو الآن ذهب ، والشخص الجديد يجلس أمامك ربما تقوم بشيء مختلف تماما. يهز رجليه من جانب إلى آخر ، وفرك يديه ، يركض بين يديه من خلال شعره مرارا وتكرارا ، وعندما يجيب لك انه قد وميض حتى عينيه بسرعة. المفتاح بالنسبة لك هو على الرغم من أن تعرف الآن انه ليس نفس الشخص الذي كان مرتاحا عندما كان أقول لك الحقيقة. أوه ، واذا كان يكرر السؤال قبل أن يجيب عليك ، الكلمات التالية التي تخرج من فمه هو كذبة ، مجرد التفكير قد ترغب في معرفته. كرر السؤال كتكتيك مماطلة في حين انه وضع معا كذبة لك في دماغه.

عيون أقول كل ذلك وكما قلت من قبل. هذه المرة عندما كنت تبحث في عينيه ، عندما كذب عليك ، وسوف ترتفع عينيه وعلى يساره (حقك) لأن الجانب الأيسر من الدماغ هو الجانب الإبداعي.هذا هو المكان الذي يذهب لخلق تلك القصة المجنونة حول كيف حصل ثقب في اطار السيارة على الطريق السريع في 10:00 ليلا ، وتوفي هاتفه الخليوي حتى انه لا يستطيع الاتصال بك للحصول على المساعدة ومربع مكالمة طوارئ وكان ميل بعيدا ، وكان أول واحد من الخدمة وبعد ذلك أخذت سحب الشاحنة ساعتين للوصول إليه ، وتغيير الاطارات لانه لم تكن لديه الأدوات المناسبة للقيام بهذه المهمة. أيضا ، لانه لا يريد ان حملة في جميع أنحاء مع دونات للإطارات دفع في جميع أنحاء المدينة بحثا عن ليلة تخزين الاطارات وجميع لإصلاح الشقة الأصلي. انهم مصححة ووضعها مرة أخرى ، لهذا السبب لا تستطيع ان تقول ان لديه شقة. هذا هو السبب أيضا في أنه حصل على المنزل في السابعة والنصف في الصباح مع قميص مختلفة على لانه رمى الآخر بعيدا بسبب الشحوم على ذلك من تغيير الاطارات. هل سمعت أن واحدا من قبل؟الجحيم ، واستخدامها للعمل ولكن ليس إذا كنت الممارسة والاهتمام الدقيق للغة جسده

آخر شيء تحتاج إلى معرفته ، يجب أن لا نقول له يمكن أن أقول لكم انه عندما يكذب. عليك فقط غيض يدك وقال انه سوف نعمل بجد لتغطية الامر. كنت مجرد الاستماع إلى قصته وإيلاء الاهتمام لتحديد ما اذا كانت صحيحة أو خاطئة. ثم كنت أتفق معه ، أقول له كل شيء على مايرام ، وكنت سعيدا فقط لانه آمن. ثم أنت نفسك عذر ، والعثور على مكان لطيف وآمن كتابة القصة بأكملها بحيث يمكنك disect عليه والوصول إلى الحقيقة في وقت لاحق. كن صبورا ، حسنا؟

الآن ، لذلك عليك أن لا يتم في العلاقة الحالية. وهذا العمل بالنسبة لك أيضا. الممارسة على الأشخاص الذين تعرفهم. مدير المكتب الخاص ، لم الغرفة ، أخوك ، صديق أخته أو أفضل. ومع ذلك ، مرة أخرى ، وأحذر لكم جميعا ، لا تخبر أحدا كنت تفعل هذا لهؤلاء أو أن تعرف. عليك أن تجعلها غير مريح لأنه في الواقع كنت قد جعلتها عارية بقدر ما يذهب الحقيقة.

إذا كنت خارجا على موعد مع رجل جديد ، واستخدام هذه المهارات كنت اتدرب. بينما كنت جالسا قبالته في العشاء ، وأسأله الأسئلة التي لديه للتفكير ولغة جسده وسوف اقول لكم الكثير. اذا كان يبدأ الكذب معك عن درجة البكالوريوس ، ثم يذهب لقتل ونسأل اذا كان لديه زوجة أو صديقة. انه لا يمكن إخفاؤه من أنت الآن لأن عليك أن تكون قادرا على قراءتها في عينيه. إذا كان يكمن لك عن أي شيء يجب أن نعرف الآن انه ليس الشخص الذي تريد أن تكون مع وعندما تحصل على المنزل الذي يمكن أن يفقد رقمه وتنقذ نفسك من الصداع.

على صعيد آخر ، لا أقول من أي وقت مضى لشخص ما تبدو لك في العين والجواب على سؤالك. هزائم هذا الغرض من هذا التمرين ، تقوم فقط يميل يدك. ومع ذلك ، قد تحتاج ليطلب منهم إزالة النظارات الخاصة بهم. القيام بذلك عن طريق ببساطة نقول لهم ان كنت اعتقد ان لديهم عيون جميلة وكنت ترغب في النظر في هذه أثناء الحديث لأنها تجعلك ضعيفة جدا في الركبتين.(فانيتي نقطة ضعف لدى الرجال أيضا).

حتى السيدات ، والخروج والممارسة ، والممارسة الممارسة. قريبا سوف تكون قادرة على الفور كذبة قبل أن يخرج من الفم الاصحاب الخاص. ولكن الآن لا بد لي من الحذر لكم ، وأحيانا ليس من الحكمة أن يعرف أكثر من اللازم. المعرفة هي شيء قوي ، وإذا كنت لم أصب أي سبب لتوقع زميله الخاص بأنه كاذب وخداع أحذر أن لا تستخدم هذه الأساليب. وينبغي إذا كنت تشك في ذلك الحين لم تكتشف أي مفاجأة لك من ذلك بكثير. ومع ذلك ، إذا كنت لم يشتبه بأي شيء وعلاقتك على ما يرام ، ليكتشف عن طريق استخدام هذه الأساليب انه ليس صادقا أنه يمكن أن يكون تجربة مؤلمة. لذا نطلب نفسك هذا قبل محاولة للقيام بذلك ، "هل تريد حقا أن تعرف الحقيقة"؟

"نهاية رجل ، هو المعرفة. لأن هناك شيئا واحدا لا يمكنه معرفة ان يجري المعرفة weither سيوفر له أو قتله. أوه ، سوف يقتل ما يرام ، ولكن لن يكون ذلك بسبب من المعرفة لديه أو لديها لا ، واذا كان ذلك سيكون انقاذه؟ "(قرأت هذا في مكان ما في الكلية ، وإذا كان أي شخص يعرف اسم المؤلف قد كنت يرجى إرسال بريد إلكتروني لي حتى أتمكن من قراءة ما يصل عليهم؟ شكرا.)

كذلك يجب أن أذهب مرة أخرى. أنا أعرف ما كنت أفكر. (ماذا أفعل مع الملاحظات؟) لا تقلق ، في بضعة أسابيع عندما أشعر أنك تمارس ما يكفي من أنا آخر : "كيف لقاءات / استجواب الرجل الخاص ، من دون علمه".

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق