السبت، 10 سبتمبر 2011

كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي

البرج : هو وهمي على شكل حزام المنطقة في السماوات ، 16 [درجة] واسعة ، أو 18 [درجة] واسعة ، في وسط الذي هو مسير الشمس ، أو الشمس المسار. وهي مكونة من 12 ومقسمة إلى تشكيلات أو علامات لأغراض الفلكية. في (الغربية) التنجيم فهي تتمثل في مخطط دائري يمثل 12 فلكي الكوكبات وتظهر عليها علامات ولادتهم.


هناك اثنتا عشرة علامات في جميع وتبعا لتاريخ ولادة الفرد ، يتم تخصيص علامة المقابلة لهذا الفرد. ويعتقد أن بعض الأفراد ولدت في ظل أي واحد من اثني عشر علامات سوف يحمل بعض الصفات الشخصية التي ترتبط مع تلك الإشارات.


ويبين الجدول أدناه اثني عشر علامات من البرج (الغربية) ورموزها المطابقة.


أحيانا يتم استخدام البروج بالتعاون مع التنجيم في إنتاج يوميا ، ابراج أسبوعية أو شهرية أو سنوية -- وهذا هو وسيلة لاستخدام المواقف النسبية للنجوم للتنبؤ في المستقبل لشخص ما هو وسيلة لقراءة البخت. انظر أيضا علم التنجيم. انظر أيضا : علامات الولادة وابراج الصينية.


السمات الشخصية لاثني عشر علامات البرج

كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي 


برج الحمل (21 مارس -- 19 أبريل) -- هو علامة الكاردينال / النار. الناس بحاجة للحفاظ الحمل مشغول جسديا. انها انجاز الكثير من الامور ببساطة بسبب طاقتها لا يهدأ. انهم بحاجة الى ان نتعلم كيفية الاستفادة من جهودهم البناءة النشطة. الحمل النموذجية نحث على أن يأخذ أكثر مما يمكن القيام به بشكل معقول. على الرغم من أن البعض الآخر قد تجد صعوبة في مواكبة الحمل ، انجذابها للرسوم المتحركة ، والسمات الحماسية.


الثور (20 أبريل -- 20 مايو) -- هو علامة ثابتة / الأرض. Taureans تتشبث بعناد أفكارهم وعاداتهم وربما تفشل في الاستفادة من أفكار جديدة أو الحالات ، لأنها لا تستطيع رؤية استخدامها العملي. عليهم أن يفهموا أن المثابرة وبينما العائد مزاج مستقر مكافأة في كثير من المساعي والتسامح والمرونة هي أفضل الأصول عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الشخصية.


الجوزاء (21 مايو -- 20 يونيو) -- هو علامة قابلة للتغيير / الهواء. استخدام مهاراتهم التواصلية ، الجوزاء التكيف مع أي وضع يواجهونها. ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن أتكلم بصراحة بدلا من مجرد تكرار ما يريد الآخرون سماعه. الجوزاء وألسنة ذكية وتطوير قدرة مذهلة على حجب الحقائق مع الخيال وتحفيز الثرثرة.


السرطان (21 يونيو -- 22 يوليو) -- هو علامة الكاردينال / المياه. Cancerians انجاز الامور من خلال قوة التزامها العاطفي. ليس فقط أنها لا تعمل بقوة لتحقيق الأهداف المستوحاة من مشاعرهم الخاصة ، وهم يعرفون أيضا كيفية نداء الى مشاعر الآخرين. من خلال جعل الآخرين يشعرون أفراد الأسرة ، Cancerians تحفيز الآخرين على نحو فعال من أجل انجاز الامور. عليهم أن يتعلموا كيفية التوصل إلى التوازن العاطفي نظرا لأنها تميل الى أن تكون حساسة بشكل مفرط ومزاجية.


ليو (23 يوليو -- 22 أغسطس) -- هو علامة ثابتة / النار. مولود الأسد يتمسك بعناد لكبريائهم.انهم لا يغير بسهولة آرائهم أو السلوك ، بناء على طلب من الآخرين. طبيعتها العنيدة يجعل من الصعب عليهم قبول أنه لا يوجد فضل في إعطاء ما تريد أن تعطي والفضيلة بل يعني إعطاء ما يمكن أن يكون أراد أو الحاجة. ولا تكون هناك مكافأة ولاء في إعطاء المضللة لأولئك الذين ليسوا جديرين به ، وهو احتمال آخر بعلامة أحد ليو.


العذراء (23 أغسطس -- 22 سبتمبر) -- هو علامة قابلة للتغيير / الأرض. العذراء التكيف مع مختلف الناس والمواقف من خلال إيجاد طرق لجعل نفسه مفيدا. لإخفاء ضعفها ، فإنها تركز الاهتمام على ما يفعلونه وليس هم. لتشتيت الانتباه بعيدا عن أنفسهم ، وسوف تركز أيضا على العذراء أشخاص آخرين مشيدا مواهبهم والفضائل ، أو انتقاد السلوك الخاطئ أو النقص الشخصية.


برة (23 سبتمبر -- 22 أكتوبر) -- هو علامة الكاردينال / الهواء. مواليد برج الميزان إنجاز الأمور لأنها فكريا تقييم ما يجب القيام به ، والبعض الآخر ثم سحر أنهم في التعاون لتحقيق هذا الهدف. من خلال تقاسم دون أنانية نجاح الإنجاز مع أولئك الذين ساعدوهم ، مواليد برج الميزان تغذي الجهود التعاونية للآخرين. عليهم أن يتعلموا كيفية التعامل مع المواجهة. ويمكن التغلب على خوفهم من إيذاء الآخرين ، وأيضا من المواقف المعادية منعهم من الوصول إلى أهدافهم.


العقرب (23 أكتوبر -- 21 نوفمبر) -- هو علامة ثابتة / المياه. عقرب تتشبث بعناد مرفقات العاطفي. نادرا ما ينسون أو يغفر الرفض العاطفي. عليهم أن يتعلموا أن الغيرة والتملك وتهزم نفسها بنفسها. المشاعر السلبية Rechanneling والخبرات البناءة في النشاط فوائد أخرى ، فضلا عن أنفسهم. أي علامة أخرى لديها القوة العاطفية للبرج العقرب.


القوس (22 نوفمبر -- 21 ديسمبر) -- هو علامة قابلة للتغيير / النار. طاقة لا تهدأ ، وضرورة الحفاظ على استقلال الشخصية Sagittarian المتحرك في اتجاهات عديدة. يصبحوا خبراء في التكيف مع الثقافة أو مناخ من بيئتهم المباشرة. القوس دائما على استعداد للسفر للعمل أو المتعة (وأحيانا بسبب نحث الساحقة من الهرب) كلها على استعداد أيضا للتحرر من زنازين المسؤولية والعمل.


برج الجدي (22 ديسمبر -- 19 يناير) -- هو علامة الكاردينال / الأرض. مواليد برج الجدي واضعي الهدف الطبيعية. التي تتعامل بها عن طيب خاطر العديد من المهام عندما يساعدهم على الحصول على ما يريدون. يتم إنجاز الكثير من الأمور ، لأن الجدي نسعى دائما للوصول إلى الأهداف العليا. انهم بحاجة الى مبادئ توجيهية نهائية. القواعد والأنظمة التي توفر بنية الحاجة إلى إنشاء أنماطها السلوكية الخاصة. يجب أن تعلم ، مع ذلك ، أن فالغاية لا تبرر الوسيلة.


الدلو (20 يناير -- 18 فبراير) -- هو علامة ثابتة / الهواء. يولد مولود الدلو يبحث عن الايديولوجيات التي تتشبث بعناد يستطيعون. أنهم يرفضون التزحزح كلما قضية تنطوي على ما يعتقدون أنه من حيث المبدأ. كما في حالة الدلو ابراهام لنكولن ، والمجتمع تفيد كثيرا عند هذه المبادئ النبيلة.


الحوت (19 فبراير -- 20 مارس) -- هو علامة قابلة للتغيير / المياه. مواليد الحوت التكيف عاطفيا مع بيئتها. خجولة في كثير من الأحيان مؤلمة ، فهي بارعة في تقليد السلوكيات الآخرين من اجل اخفاء شخصياتهم. الحوت يمكن بسهولة أن تصبح الضحية عن طريق تحديد مع شخصية ومشاكل الآخرين ، لأن هذا يحد بشدة تنمية شخصيتهم ومواهبهم.

 

اقرا المزيد عن كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق