السبت، 10 سبتمبر 2011

علاج فقر الدم بالاعشاب

علاج فقر الدم بالاعشاب

 

 

الأعشاب لعلاج فقر الدم هي وسيلة جيدة وطبيعية لتحسين هذه الحالة. العلاج بالأعشاب أن يكون بديلا جيدا أو المواد المساعدة مع مكملات الحديد.

 

لماذا ينبغي أن تؤخذ الأعشاب؟


معظم النباتات هي عدم وجود نسبة جيدة من الحديد مقارنة مباشرة مع حبوب منع الحمل تكملة الحديد. ولكن هناك أسباب عدة لفقر الدم الناجم عن استخدام المكملات العشبية.


معظم مكملات الحديد لديها أكثر من الحديد أن نظامنا أو الأمعاء يمكن أن يتسامح أو التعامل معها والتي تفرز من أصل غير المستخدمة.

هذا الحديد اضافية إنتاج إضافية المضايقات اضطرابات المعدة مثل الإمساك ، والغثيان والإسهال في بعض الأحيان.

سبب آخر هو صالح لجميع ملاحق الفيتامينات -- ونحن يجب أن تأخذ الفيتامينات والمعادن في شكل اقراص وكبسولات فقط في المدى القصير من أجل التغلب على حالة الأولية. بعد تلك المرحلة قد انتهت ، ويجب أن نأخذ الأعشاب ، واتباع نظام غذائي سليم للحصول على أن مكملات الفيتامينات والمعادن. من خلال الاستمرار في اتخاذ شكل نقي من الفيتامينات والمكملات المعدنية ، ونحن تقييد استخدام الأمعاء والجهاز الهضمي لدينا لاستخراج إلى أن تكمل من غذائنا أو الأعشاب.

عادة ما يكون الحديد ليست كافية وحدها. فيتامين C وحمض الفوليك وفيتامين. وهناك حاجة إلى B12 إلى جانب الحديد. ويمكن أن كل هذه مع نظام غذائي متوازن ، والسلطات ، والخضار والفواكه.

واحدة من أفضل خيار هو أن تكون مكملات الحديد التي تستخدم جنبا إلى جنب مع الأعشاب. في الطب الهندي القديم ، لدينا عدد لا بأس به للغاية من هذه المكملات الغذائية التي يمكن استخدامها لعلاج فقر الدم ، وكذلك الاضطرابات الأخرى ذات الصلة.

الأعشاب من اجل علاج فقر الدم بالاعشاب

:


كل النظام التقليدي العشبية مثل الأيورفيدا ، ونظام تملك العشبية الصينية الخاصة بها القائمة الموصى بها من الأعشاب لعلاج فقر الدم. اسمحوا هو الحصول على فوائد للجميع.


الأصفر حوض الجذر

نبات القراص لاذع

نبات القراص لاذع مع أوراق التوت الأحمر والشوفان عشب القش

وجذر الهندباء الأرقطيون

فصة

دونغ كاي

الكلوروفيل السائل

Codonopsis الجذرية

العليق

الجينسنغ

Fleeceflower

Mullberries

الفاوانيا

بو دي أركو

رشاد

Emblic myrobalan أو قانون مكافحة غسل الأموال

تاريخ العناب

التوت اللونجان

Rehmannia

فطر شيتاكي

حلبة نبات

جذر البقدونس

زنجبيل

صوما

سبيرولينا

شلوريلا

بعض الأعشاب الصينية لعلاج فقر الدم :


دا ZAO

دانغ كاي

دانغ شين

A جياو

قال وو شو

هوانغ جينغ

طويل يان ROU

غنت شين

وتسي تشي

Codonopsis الجذرية

الايورفيدا الأعشاب لعلاج فقر الدم :


قانون مكافحة غسل الأموال أو Emblic myrobalan أو المخزنية Emblica

الأوعية أو فاسيكا أداتودا

مكورة lacca

الأنواع فوقعة -- فوقعة إنديكا الكرز أو الشتاء ، أو الحدود الدنيا فوقعة Tankari عنب الثعلب أو الأخضر ، أو فوقعة البيروفية Tipari أو عنب الثعلب الرأس

الحلبة foenum graeceum أو Methika أو الحلبة

كرمة شائعة

الأصفر حوض الجذر :


هذه الأعشاب على جانب الطريق المشترك لديه القدرة على رفع الهيموغلوبين في أسابيع. يمكن أن يؤخذ في شكل صبغة أو كبسولات. يمكن لجرعة عالية من الجذر الأصفر قفص الاتهام تسبب الإسهال في بعض الأفراد.


نبات القراص لاذع :


يتم أخذ أفضل نبات القراص لاذع أو نبات القراص بعد الطبخ وأكله مثل السبانخ. نبات القراص لاذع لاحتواء توتر الجلد ، لذا ينبغي استخدامه بعد الغلي. بعض الأشخاص يجدون أن التوت الأحمر واضاف والشوفان وبذور عشبة اليانسون القش تحفيز تأثير نبات القراص على علاج فقر الدم.


الهندباء وجذر الأرقطيون :


يتم استخدام مزيج من الهندباء وجذر الأرقطيون لعلاج فقر الدم. لأنها قد تزيد من قدرة الجسم على امتصاص الحديد من الغذاء بطريقة أفضل.


البرسيم :


ربما كان تأثير منشط أو rejuvenative من البرسيم هو السبب لاستخدامه بمثابة تكملة العشبية فقر الدم. وأنه هو الخيار الأفضل.


قانون مكافحة غسل الأموال أو Myrobalan Emblic :


هذه الفاكهة الرائعة ، هي مصدر كبير للفيتامين C وأوصت كذلك هو منشط ، ومضادات الأكسدة ادابتوغن في الطب الهندي القديم. انها تستخدم في العديد من الأشكال حتى في الأيورفيدا.نموذج واحد هو جيد وخاصة للأطفال والسيدات الحوامل. هذا هو قانون مكافحة غسل الأموال في منطقة المربعة التي يتم الاحتفاظ الخضراء الطازجة والفاكهة قانون مكافحة غسل الأموال في شراب السكر. ويمكن اتخاذ هذا اليومية.


الكلوروفيل السائل :


يتم استخدام هذه المكملات الغذائية في الطب الغربي ويتم استخدامها لرفع مستوى الهيموغلوبين بسهولة. انها وجدت لتكون آمنة أثناء الحمل.


علاجات أخرى لفقر الدم :


للخروج من كل هذه الأعشاب لعلاج فقر الدم ، وقد أطلع الأعشاب الرئيسي أعلاه. وتستخدم Alfalafa ، الجينسنغ ، وCodonopsis سبيرولينا للخصائص المقوية وهذه يمكن أن تدعم الأعشاب لعلاج فقر الدم.


شخصيا ، أنا لست مؤيدا كاي دانغ والبقدونس لأنهم الأعشاب المنشطة التي لها خصائص للدم ، وأحيانا يمكن أن تسبب نزيفا في الأفراد عرضة للإصابة. ببساطة لم ملفاتهم الشخصية لا تتطابق كثيرا.


الزنجبيل والحلبة هي أيضا داعمة لأعشاب لعلاج فقر الدم. والعناب تاريخ vinifera كرمة والفواكه الكبيرة التي يمكن أن تؤكل إلا كذلك. يتم إعطاء مزيد من الأعشاب الأخرى لغرض الوصف أو المعلومات.


أشكال مختلفة من الأعشاب لعلاج فقر الدم :


شاي الأعشاب أو ديكوتيون أو ضخ هي أفضل طريقة لأخذ هذه المكملات العشبية من اجل علاج فقر الدم بالاعشاب

. أذواقهم ليست جيدة جدا وعادة ما يمكن إضافة بعض السكر إذا كنت لا السكري. يمكن إضافة العسل عندما يتم إعداد الفاتر فقط.


النموذج الثاني هو مشترك الصبغات مع الكحول. هناك توافر كبسولات أو أقراص أو مساحيق تحتوي على مستخلصات. فمن الأفضل أن تأخذ كبسولات تحتوي على كمية أقل لأن مقتطفات سوف يكون كافيا. نموذج آخر هو أيضا في استخدام -- Glycerites ، وهذه لا تحتوي على كحول.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق