السبت، 10 سبتمبر 2011

علاج البواسير

 

علاج البواسير ، بكل بساطة ، هي الخيار الأفضل لعلاج هذه الحالة. كثير من الناس عندما يسمعون مصطلح "البيت علاج" بطريقة أو بأخرى لديهم الانطباع بأن هذا الأسلوب يمكن أن يكون العلاج أدنى بالمقارنة مع تلك الكريمات باهظة الثمن والجرع يمكنك شراء في الصيدلية.

 

عند استخدام العلاجات الموضعية التي يمكنك شراء ، وليس هناك شك في أنها يمكن أن تساعد.بل أن بعض تحتوي على مستحضرات مخدرة لتخدير المنطقة ، وإعطاء بعض الإغاثة ترحيب.قد يكون مهدئا المكونات الأخرى وغيرها قد تحتوي على المكونات التي سيتم تقليص الأوعية الدموية مؤقتا. كان ذلك ، على وجه ذلك ، يبدو من المنطقي لعلاج البواسير من خلال تطبيق العلاجات اليهم مباشرة وبعضها لا يكون لها مكانها. ومع ذلك ، ما هو في كثير من الأحيان لا تؤخذ بعين الاعتبار حقيقة أن هذه هي <B>فقط </ b> علاج الأعراض وليس الأسباب. وهذا يعني أنه حتى لو كانت أكواما لا تذهب ، وهذا هو المرجح أن يكون ذلك تدبيرا مؤقتا إذا لم تفعل شيئا لمنعهم من النمو من جديد.

 

هناك العديد من الأسباب المعروفة لأكوام. السبب الرئيسي هو الضغط على منطقة الشرج. وهذا يمكن أن يكون بسبب الولادة ، ورفع الأحمال الثقيلة ، والإمساك ، الإسهال أو حين يجهد في المرحاض. وبمجرد الانتهاء من أكوام ، فإنها يمكن أن يكون بالغ الصعوبة للقضاء وبسبب هذا ، كثير من الناس الاستسلام للعيش في حياة التي تستوعب أكوام محرجة مؤلمة ، وغير مريح تماما.

إعلانات بواسطة Google

إذا قررت استخدام البيت علاج البواسير ، فمن الأهمية بمكان أن نفهم أنه على الرغم من أن هناك العديد من جيدة للمساعدة الذاتية النصائح التي يمكنك أن تجرب في المنزل ، والتي يمكن أن تعطي الإغاثة ولكن إلا إذا كنت تستخدم المخطط لها ، نهج منظم ، أنت غير المرجح للحصول على الشفاء التام. يمكنك محاولة النصائح التالية في الوقت الراهن ، وهذه ينبغي أن يساعد إعطاء القليل الإغاثة السريعة : --


* اجلس في حمام دافئ ، يمكنك القيام بذلك تصل إلى 4 مرات يوميا لمدة 10 دقائق في كل مرة

* نقع القطن والصوف وسادة في بندق الساحرة المخففة وتطبيق هذا إلى المنطقة لبضع دقائق

* كن حذرا عند المسح بعد الذهاب إلى المرحاض. لا تفرك المنطقة لتجف الداب محاولة أو السماح ليجف في الهواء الطلق

* التفاف وضع كيس من الثلج في منشفة نظيفة وتطبيقه مباشرة إلى أكوام. هذا سيعطي الإغاثة الفورية ومساعدتهم على تقليص مؤقتا

* حافظ على نظافة منطقة الشرج بدقة

* يمكن شرب الكثير من السوائل لأن ذلك يساعد على إبقاء البراز اللين

* تطبيق بعض كريم الزنك أو الفازلين على أكوام. يمكن لهذا العمل فقط ، وكذلك العديد من العلاجات باهظة الثمن على العداد


كثيرا ما ينظر الناس الجراحة كوسيلة علاج البواسير ، ولكن كلمة تحذير هنا. هذا يمكن ان يكون مؤلما للغاية طريقة للتخلص من أكوام ويجب أن نتذكر أنه ما لم تقم علاج ما تسبب في أكوام في المقام الأول ، وانهم سوف يعودون.


هناك أكوام المنزل الخالي من المخاطر الذي يضمن تصحيح تماما للعمل في غضون 48 ساعة.لمعرفة تفاصيل ذلك ، يرجى زيارة علاج البواسير ، قبل أن تقرر ما إذا كان على المضي قدما مع هذا العلاج ، وهي كلمة من الحذر. هذا الأسلوب ليس من الناس الذين يتوقعون السريع الإصلاح. في الواقع ، لا يوجد شيء من هذا القبيل لأكوام. إذا كنت تريد التخلص منهم نهائيا ، ليس لديك خيار سوى للاستثمار القليل من الوقت والجهد في الشفاء الخاصة بك. شيء واحد هو بالتأكيد ، فإن الطريقة التي أوصي العمل إذا ما اتبعت بشكل صحيح. للحصول على معلومات عامة حول أكوام ، يرجى إلقاء نظرة على الصفحة الرئيسية علاج البواسير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق