الأحد، 11 سبتمبر 2011

رجيم الماء السريع

 

 

رجيم الماء السريع 

 

فقدان الوزن عن طريق شرب الماء البارد هو السوبر سهلة وأرخص خطة النظام الغذائي هناك. جسمك سوف تعمل بجد في محاولة للحفاظ على الحارة لكم. وهذا العمل خارج عن تلك السعرات الحرارية الزائدة.ما مدى سهولة ذلك؟! انها مجرد دعوة البرلمان للمياه الباردة خطة!

 

صعوبة : سهل

تعليمات

 

أشياء تحتاج إليه

طن من الماء البارد

النظارات ، ومكعبات الثلج

الليمون أو الليمون الحامض إذا كنت تفضل ذلك.

المياه المعبأة في زجاجات

1

ماذا فقط على فقدان الوزن عن طريق شرب الماء البارد؟ عن طريق شرب ما يكفي من الماء البارد جسمك سوف نعمل على البقاء دافئا. هذا يعني انك حرق السعرات الحرارية في الجسم يعمل بجد لتحويل تصلالحرارة. سوف الترموستات الداخلي يكون محاولة لضبط والتخلص من الوزن الزائد.

 

2

شرب الكثير من الماء البارد كل يوم لمدة أسبوع أو اثنين ، وسوف تفقد الوزن غير المرغوب فيها. سوف تكون بالوا الكثير، ولكن ذوبان قبالة جنيه.

 

3

ويمكن شرب كؤوس عديدة من الماء يوميا لعدة أسابيع يكون الملل الكبرى! التوابل عنه بإضافة بعضالليمون أو الليمون إلى الماء. لا تقم بإضافة السكر بسبب سوء ثم يتم إضافة المزيد من السعرات الحراريةوهزيمة النظام الغذائي الخاص بك.

 

4

أعتقد أنه من هذا الطريق سوف يكون فقدان الوزن عن طريق تشغيل ذهابا وإيابا إلى الحمام كل يوم ---.عليك أن تكون الحصول على تجريب كبيرة صحية ، وعند إضافة تشغيل صعودا ونزولا على السلالم للوصول إلى الحمام.

 

5

تبقي تناول الأطعمة الصحية خلال حميه الماء البارد. ستفقد الوزن بشكل أسرع من خلال عدم تناول الطعام.ولكن بعد ذلك قد يمر بها وراء عجلة القيادة في السيارة بسبب نقص الغذاء. أكل الأطعمة الصحية مثل الفواكه والخضروات ، ومنخفضة السعرات الحرارية، وغير المحتوية على الحبوب والسكر للحصول علىدفعة إضافية.


6

والليمون في الماء البارد إضافة إلى فقدان الوزن الخاص بك. ما يكفي من الليمون، وسوف يكون بمثابة مادة مدرة للبول لطرد السوائل الزائدة من الجسم.

 

اقرا المزيد عن رجيم الماء السريع 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق